بطارية جالكسي S5 تصمد لمده اسبوع مع وضع توفير البطارية Ultra Power

Ultra-Power-Saving-Mode

تفتخر سامسونج بميزة وضع توفير الطاقة المدمجة Ultra Power مع هاتف الجالكسي اس 5، والتي تتيح تمديد عمر البطارية بتحويل الهاتف إلى شاشة باللونين الأبيض والأسود وتحديد عدد من التطبيقات التي يمكن استخدامها. ومع 10٪ من عمر البطارية المتبقية فإن هذا الوضع يتيح استمرار استخدام الهاتف لمدة 24 ساعة إضافية.

وقررت سامسونج في اعلان مصور اختبار بطارية هاتف الجالكسي اس 5 البالغ سعتها 2800mAh باستعمال وضع توفير الطاقة في رحلة عبر عدة ولايات أمريكية. وصمد الهاتف لمسافة 3504 كيلومتر و 7 أيام دون الحاجة إلى إعادة الشحن على الرغم من التقاط 119 صورة، إرسال 86 رسالة نصية، تسجيل 4 دقائق من الفيديو، وإجراء مكالمات لمدة 13 دقيقة.

Galaxy S 5 — One Charge Challenge: Coast to Coast

 وضع توفير البطارية Ultra Power كما شاهدنا اضاف لك على الاقل 24 ساعة لعمر البطارية ويمكن ان تستخدمة اثناء السفر او الرحلات الطويلة لكي تصمد معك البطارية لأكبر وقت ممكن …

counterpoint technology research top smartphones may 2014

سامسونج ابقت وضع توفير او حفظ البطارية ليكون ميزة حصرية للجالكسي S5 فقط وكنا نأمل اصدار سامسونج الميزة عن طريق التحديثات الى على الاقل جالكسي نوت 3 و S4 ولكن لم يحدث هذا.

عموما تقدر تستفيد من ميزة حفظ البطارية من جالكسي S5 على اجهزة سامسونج الاخرى مع وحدة Xposed من العضو xperiacle في XDA. الوحدة ليس لديها جميع ميزات حفظ البطارية مثل جالكسي S5 ولكن اهم شي فيها هو شاشة الرمادية.

الشاشة بالتدرج الرمادي يجعل شاشة جهازك بالكامل في وضع تدرجات الرمادي لتوفير كمية كبيرة من البطارية لاوقات عندما لون الشاشة ليست مشكلة عندك ولكن البطارية. الهاتف يستهلك طاقة اقل لتشغيل الشاشة بوضع درجات الرمادي.


تحميل Xposed framwork
Xposed Installer | Xposed Module Repository
اسم المود s5 ultra power saver
رابط المود
http://forum.xda-developers.com/gala…-mode-t2814113

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *