مواصفات Samsung Galaxy S8 جالاكسي اس 8 المتوقعة قبل الجميع

كل ما نعرفة عن Samsung Galaxy S8 جالاكسي اس 8 بالتفصيل
كل ما نعرفة عن Samsung Galaxy S8 جالاكسي اس 8 بالتفصيل

مواصفات Samsung Galaxy S8 جالاكسي اس 8 المتوقعة قبل الجميع

Samsung Galaxy S8  جالاكسي اس 8

على الرغم من ان الاعلان عن هاتف Samsung Galaxy S8 و Samsung Galaxy S8 edge  بعيد، حيث سيتم الاعلان عنهما في mwc 2017 في مدينه برشلونة الاسبانيه في الفتره بين 27 فبراير الى 2 مارس من عام 2017 , الا ان ونظرا لاهميه هواتف سامسونج الرائده بدأت مجموعه من الشائعات تنتشر عن الجهازين جالاكسي اس 8 و جالاكسي اس 8 ايدج .

توقعات ان تتخلي سامسونج عن منفذ للسماعات مثل ابل في ايفون 7

ومن المتوقع أن يتوافر جالاكسي اس 8 في الأسواق دون منفذ للسماعات حيث من المتوقع أن يتم استخدام منفذ USB-C بدلاً من منفذ السماعات ومن المفترض أن يتمتع أيضاً بزجاج لحماية الشاشة من نوع Gorilla Glass 5.

جالاكسي اس 8 قد يأتي بشاشة 4K

لا تزال تفصلنا حوالي 4 شهور عن الكشف عن هاتف جالاكسي اس 8 لكن هذا لم يمنع المحللين من محاولة استنتاج ومعرفة ما تفكر به الشركة وتخبئه لمستخدميها، وتفيد بعض الآراء بأن سامسونج ستعتمد على تقنية UHD في تصميمها لشاشة جالاكسي اس 8 بأبعاد 2160 x 3840 خلافاً لتقنيات QHD الموجودة في جالاكسي اس 7 الذي يمتلك أبعاد 1440 x 2560.

وتمتلك سامسونج سبباً مقنعاً لزيادة الأبعاد على شاشة جالاكسي اس 8 نظراً لأنها تريد دعم أجهزة الحقيقة الافتراضية رغم أن ذلك سيكون على حساب عمر البطارية، فقد صرح أحد مستخدمي جهاز Oculus VR بأنه بعد تحميل التطبيق انخفض مستوى شحن البطارية بنسبة 70% خلال 3 ساعات فقط.

شائعات تفيد ان  هاتف جالاكسي اس 8 سيزود بمعالج Exynos 8895

على ما يبدو سيتمتع هاتف جالاكسي اس 8 بمعالج Exynos 8895 بتقنية 10 نانومتر مع وحدة معالجة رسوميات ARM Mali-G71 التي تعد أكثر قوة بحوالي مرتين من Mali-T880 الموجودة في جالاكسي اس 7 كما يزعم أنها أسرع من وحدة معالجة الرسوميات الموجودة في معالج Snapdragon 830 بتقنية 10 نانومتر والتي ستطلق في العام المقبل، وعلى أي حال لا توجد لدينا في الوقت الحالي معلومات مؤكدة حول وحدة معالجة الرسوميات القادمة من Adreno.

وتستخدم Mali-G71 معمارية جديدة تدعى Bifrost وهي مصممة بشكل مناسب للمحتوى بدقة 4K وللحقيقة الافتراضية كما تدعم تقنيات مثل Vulkan، OpenGL ES 3.2، GPU Computer و Android RenderScript، ومن الجدير بالذكر أن ههذه الوحدة تعمل بتردد 850 ميغاهرتز.

جالاكسي اس 8 قد يمتلك كاميرا بعدسات ثنائية

جالاكسي اس 8 قد يتمتع بكاميرا بعدسة ثنائية رغم أن الدلائل التي تؤكد هذه الشائعة ليست كبيرة للغاية لكنه من غير المستغرب أن تقوم سامسونج باتباع سياسة ال جي وهواوي في عام 2017 خصوصاً إذا قامت ابل بإضافة كاميرا بعدسات ثنائية في هاتفها القادم ايفون 7 بلس.

Samsung Galaxy S8 سوف يتم طرحة مبكرا

سامسونج بدأت فعلًا الاستعداد لتأمين القطع اللازمة لتصنيع جالاكسي اس 8 وخاصةً تأمين إنتاج الشاشات المنحنية حيث من المتوقع أن S8 لن يتوفّر بشاشة مسطّحة.

هذا التوقف الذي لم تتوقعه سامسونج لمبيعات Note 7، وسوء السمعة الذي لحق به، من الصعب أن تعوّضه أية مبيعات سيحققها الهاتف بعد عودته للأسواق، لهذا سيكون على سامسونج تعويض الخسائر بطريقة وحيدة، وهي طرح هاتف اس 8 مبكرًا بحسب المحللين.

باختصار …

المواصفات المسربة لهاتف سامسونج جالكسي اس 8 – Samsung Galaxy S8 : 
– الشاشة : 5.2 بوصة
– درجة وضوح الشاشة : 2160X3840 بيكسل
– نظام التشغيل : اندرويد 7.0
– الكاميرا الخلفية : 12 ميجابكسل مزدوج
– الفلاش ليد مزدوج
– الكاميرا الامامية : يوجد
– تصوير الفيديو : 2160p
– الذاكرة الداخلية : 64 جيجابايت و 128 جيجابايت
– الذاكرة الخارجية تصل الى 256 جيجابايت
– الذاكرة العشوائية ” الرام ” : 6 جيجابايت
– المعالج ” البروسيسور ” : ثماني النواه Octa Core
– خاصية البلوتوث
– خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ”
– مخرج USB
– التواصل مع شبكات الجيل الثالث و الرابع
– امكانية اضافة خطي اتصال

صور Samsung Galaxy S8  جالاكسي اس 8

من ناحيه التصميم فقد قام احد محبي هواتف سامسونج بتصميم يتمنى ان يكون هو تصميم الهاتف القادم لا يوجد أي شيء يقارب الحقيقه لكن حسب التوقعات فلن يشهد تغيير كبير بالتصميم والخامات .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *