Galaxy Note 4 جالاكسي نوت 4 نظرة عن كثب بالفيديو

Galaxy-Note-4

Galaxy Note 4 جالاكسي نوت 4 نظرة عن كثب بالفيديو :

هاتف Samsung Galaxy Note 4 : نظرة عن كثب ! وفيديو رسمي من سامسونج :

التصميم :

من ناحية التصميم ، لا يختلف هاتف جالكسي نوت 4 عن هاتف جالكسي ألفا حيث يأتي بإطار معدني مصنوع من الألمنيوم على الجوانب ، في حين أن الجهة الخلفية ما زالت مصنوعة من مادة بلاستيكية تشبه الجلد الطبيعي مثل الإصدار السابق ، علماً بأن هاتف Galaxy Note 4 متوفر بأربعة ألوان هي الأبيض و الأسود و الذهبي و الوردي لمشاهدة جميع الوان Galaxy Note 4 جالاكسي نوت 4 اضغط هنا.

الشاشة :

شاشة جالكسي نوت 4 مثل الإصدار السابق بقياس 5.7 إنش ، مع زيادة دقة الشاشة لتصبح Quad HD الأمر الذي ترتب عليه زيادة كثافة البكسلات بنسبة 80% تقريباً إذ أصبحت في هذا الإصدار 515 PPI مقارنة بـ 386 PPI في Galaxy Note 3 .

بالرغم من ذلك فإن بطارية هاتف Galaxy Note 4 لم يتم زيادتها ، حيث بقيت بسعة 3200 ملي أمبير ، فكلما زادت كثافة البكسلات في الشاشة كلما كان الاستهلاك أكبر للطاقة ، إلا أن سامسونج زعمت أنها تستخدم تقنيات في المكونات الداخلية للهاتف من شأنها تقليل استهلاك الطاقة .

الكاميرا :

كاميرا هاتف Galaxy Note 4 تأتي بمستشعر بدقة 16 ميجابكسل ، بتقنية تسمى Smart OIS و هي عبارة عن مزيج بين تقنية التثبيت البصري Optical Image Stabilization و التثبيت الرقمي Digital Image Stabilization ، و هو ما يعني التقاط أسرع للصور و منع الاهتزاز الذي يحدث عند التقاطها .

سامسونج تزعم أيضاً أن كاميرا جالكسي نوت 4 ستكون أفضل من ناحية التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة حيث ستكون أكثر حساسية للضوء بنسبة 60% ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 3.7 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9 لالتقاط صور السيلفي بصورة أفضل ، و كذلك يوجد خيار لالتقاط الصور السيلفي البانورامية مثل هاتف Huawei Ascend P7 .

القلم الضوئي S-Pen : ما الجديد ؟

هاتف Galaxy Note 4 يأتي مرفقاً بقلم ضوئي S-Pen ، و تزعم سامسونج أن الكتابة بهذا القلم في جالكسي نوت 4 سيكون أقرب للكتابة بالأقلام التقليدية ، نظراً لأن الشاشة أصبحت أكثر حساسية للقلم ، كما أن القلم سيمكن استخدامه كالفأرة في الأجهزة المكتبية في عدة وظائف كالنقر و السحب و الإفلات . التطبيقات الأخرى الخاصة بالقلم تم تحسينها .

معلومات إضافية حول هاتف Galaxy Note 4  :

  • هاتف جالكسي نوت 4 يدعم ميزة التعرف على بصمات الأصابع ، و قياس نبض القلب .
  • الهاتف لا يدعم ميزة مقاومة الماء و الأتربة .
  • جالكسي نوت 4 مزود بمستشعر UV Sensor خاص بقياس الأشعة فوق البنفسجية في الإشعاع الشمسي ، و تنبيه المستخدمين عندما يكون مستوى الأشعة البنفسجية خطراً .
  • الهاتف يعمل على 3 مايكروفونات مختلفة لتقليل الضوضاء أو إزالتها تماماً من خلال تطبيق مخصص لذلك .

سعر و موعد إصدار هاتف جالكسي نوت 4 :

هاتف Galaxy Note 4 سيتم إطلاقه في الأسواق العالمية بدءاً من أكتوبر المقبل ، بسعر يبدأ من 750 دولار أمريكي تقريباً .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *