لعبة الألغاز Lara Croft GO للاندرويد من افضل العاب اندرويد

Lara-Croft-GO-660x330

لعبة الألغاز Lara Croft GO للاندرويد من افضل العاب اندرويد

وأخيراً أطلقت شركة Square Enix لعبة لارا كرافت جو Lara Croft GO وهي بطلة سلسلة الألعاب الشهيرة تومب رايدر، هذه اللعبة تم الإعلان عنها منذ فترة والآن هي متوفرة على منصة أندرويد وios، وتأتي اللعبة على نفس مبدأ لعبة Hitman GO التي تم إصدارها منذ فترة حيث تعتمد على فك ألغاز المراحل بإستخدام إسلوب التنقل بالحركات وفق مسار معين، فأنت تملك مسار محدد فقط تستطيع التنقل به كما تشاء وبعدد الخطوات التي تريدها من أجل الوصول إلى مكان محدد أو الحصول على مفتاح ما.

بالتأكيد فإن اللاعبين القدامى الذين لعبو إصدارات تومب رايدر الأولى سيتذكروها عندما يبدأو باللعب بهذه النسخة، حيث أن نمط الرسوميات مستوحى بشكل كبير من تلك الإصدارات (رغم الفروقات الواضحة طبعاً بمستوى الرسوم) حيث تشاهد زي لارا كرفت المشابه بشكل كبير لزيها ضمن الإصدار الرابع حسب ما أذكر من تومب رايدر بالإضافة إلى الكثير من القطع الأثرية والمفاتيح المتشابهة من تلك النسخة، حتى أن الكثير من المواقع أطلقت إسماً مختلفاً للإصدار وهو لارا كرفت كلاسيك Lara Croft Classic.

رسوميات اللعبة مميزة بشكل كبير وهي ملفتة للإنتباه وتم الإعتناء بأدق التفاصيل داخل وضعية اللعبة، أما مقدمة اللعبة ولوحات التحكم فهي بسيطة جداً وتعتمد على الإيحائية في إيصال الفكرة فأنت تشاهد فتاحة علب مثلاً وهي ترمز للأدوات Tools وهو شيء مختلف عن أي لعبة أخرى، موسيقى اللعبة هادئ جداً تجعلك تندمج بسهولة في جو اللعبة دون الإنتباه إلى وجود موسيقى تؤدي إلى تشتيت الإنتباه، سيناريو اللعبة يدور حول مجموعة من الألغاز وهي 75 لغز مقسمة إلى 5 فصول تهدف إلى الوصول لحل إسطورة الملكة في غابات إستوائية تسكنها الوحوش والتنانين.

بالتأكيد اللعبة ممتعة حقاً وهي سريعة الإيقاع نوعاً ما أي أنها لا تستمر طويلاً، وتمتلك نمط جديد من الألعاب كلياً تجعلها لعبة مثيرة للأشخاص الذين يحبون ألعاب الألغاز، لكن النقطة الوحيدة المؤخوذة على اللعبة هي سعرها المرتفع نسبياً 4.99$ على لعبة بهذا الحجم يعتبر كثير نسبياً صحيح أن جرافيك اللعبة الموثرات قوية لكنها كانت تحتاج إلى عدد مراحل أكبر كي تستحق هذا السعر المرتفع فإن كنت مهتماً بها نوعاً ما فأنصحك أن تأجل شراء اللعبة حالياً ريثما تحصل على تخفيض بالفترة المقبلة، ويمكنك تحميل اللعبة عن طريق متجر جوجل بلاي طبعاً.

ويمكنك متابعة ترايل اللعبة من هنا:

https://www.youtube.com/watch?v=_KC_HX3VR4I

رايكم في لعبة الألغاز Lara Croft GO للاندرويد وهل هي من افضل العاب اندرويد ؟ اذا كان لديكم لعبة افضل منها يسعدنا ان تشاركونا اسمها في التعليقات .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *