لعبة إطلاق النار والتصويب Geometry Wars 3: Dimensions

Geometry Wars 3 Dimensions android

كما يوحي لقب اللعبة, إنها أجمل الألعاب التي تعزز أبعادا جديدة لفئة ألعاب التصويب مما يتيح للاعبين الإنطلاق والاستمتاع ببيئات ومباني وهياكل ثلاثية الأبعاد مع أجمل تأثيرات الإضاءة التي ظهرت على عدة منصات وخاصة أضواء النيون الزاهية والمدهشة.

إن كنت قد لعبت بأجزاء اللعبة السابقة فهذا جيد بشكل خاص, وإن كنت قد حظيت بخوض أي لعبة تصويب ذات زوايا متعددة من نوع Dual Stick أو Twin Stick فقد حظيت بنصيب وافر من المعرفة حول الأسلوب, باعتقادي الكثير من العناوين الحديثة والتي تنتمي إلى هذه النوعية من الألعاب استوحت تلك الأفكار والإبداعات من اللعبة الأصلية لجيومتري, وبالعودة إلى هذا الإصدار الرائع على الهواتف الذكية فإن كل شئ يبدوا رائعا مصقولا, إنها تحديات قائمة على عدة أطوار يمكنك خوضها وفتحها, بعض الأطوار تدفعك إلى تحدي الوقت مع فترة محددة من الزمن, البعض الآخر تقيدك بعدد الأرواح والصحة المحدودة, أما ما كنت أفضل هو طور Pacifism والذي يمنع عنك التصويب وينزع منك السلاح, بدلا من ذلك يدفعك إلى بوابات يمكنك اجتيازها وعبورها لتفجير الأعداء, والتفجير هنا يعني مضاعفة البلورات الناتجة مما يعزز النقاط والنتيجة لتصبح علاماتك مرتفعة. جميع الأطوار المعروفة من الجزء السابق الخاص باللعبة وهو Evolved 2 متوفرة هنا مع مهام وتحديات مختلفة ولكن بنفس الهدف الرئيسي وهو تجميع أكبر قدر ممكن من النقاط, تشمل الأطوار الكلاسيكية, Deadline, Retro, King, Pacifism وأخيراً Waves. كما أن هناك طور متقدم يطلق عليه طور المغامرة Adventure التنافسي والذي يوفر مجموعة من مراحل التحدي الإضافية والقائمة على تحصيل النجوم دون فقدان التحدي كما هو الحال مع الأطوار الكلاسيكية والأهم بمجموعة متنوعة من الكواكب المصممة بالثلاث أبعاد وكثير من المزايا الأخرى كسرعة الوتيرة والمستويات الفريدة والمثيرة.

البلورات التي تنجح في جمعها تستخدم لترقية الإضافات والمساعدات أو معززات القوة المختلفة بوظائفها والتي عادة ما تكون منفصلة عن المركبة الافتراضية الخاصة بك منها الطائرات المساعدة وغيرها من الأسلحة والقنابل الإضافية. لكون اللعبة مدفوعة فهي لا تشمل أي من المشتريات وكل الترقيات يحصل عليها اللاعب من خلال جمع النقاط والبلورات وإحراز التقدم بما في ذلك تحقيق الأهداف من مختلف الأطوار. اللعبة تشمل أيضا معارك رئيسية والتي تضفي المزيد من المتعة والتحدي. من ناحية الضوابط وعناصر التحكم فكما هو الحال مع الألعاب الشبيهة والقليلة على شاشات اللمس, هناك عجلتان للتحكم على طرفي الشاشة على اليسار لتحريك المركبة وعلى اليمين للتصويب وإطلاق النار مع العلم أن هذه العجلات متحركة مع حركة الأصابع على الشاشة, في نهاية المطاف التحكم بسيط بما يكفي والضوابط ذات استجابة عالية ولا يزال هناك خيار يد التحكم MFi المتاح أيضا, كما أن إطلاق النار التلقائي متاح مما يسهل التحكم أكثر. أخيرا لا بد من التطرق إلى الرسومات العظيمة والمدهشة والقائمة على الرسومات البيانية ذات الطابع الهندسي وبتقنية الثلاث أبعاد ناهيك عن ألوان النيون الزاهية والمعززة للحيوية والحماسة, كما ان جميع التحركات والمرئيات تعمل بسلاسة فائقة وبمعدل إطارات ثابت وسلس, أما الموسيقى والأصوات فهي جيدة إلى حد ما تناسب أجواء اللعبة الفضائية والعصرية.

لعبة إطلاق النار والتصويب Geometry Wars 3: Dimensions  متوفرة لنظامي iOS وأندرويد يمكنك تحميلها مقابل 4.99$ :

 

 

لعبة إطلاق النار والتصويب Geometry Wars 3: Dimensions

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *