تحميل النسخة المدفوعة من لانشر GO Launcher مجانا

GO-Launcher-EX-APK-0

حصل اشهر لانشر على الاندرويد Go Launcher على تحديث رئيسي اليوم ليصل الى 5.0 واضافة العديد من المميزات الجديدة والثيمات. للاحتفال بهذا الاصدار الجديد اصبحت النسخة المدفوعة من مميزات لانشر Go Launcher مجانا هذا ولمده 24 ساعة تنتهى في 1-6-2014.

حتى لو كنت انا شخصيا لا احب هذا الانشر ولكن بما ان المميزات كلها اصبحت مجانا بالتاكيد هو يستحق التجربة والتحميل لان عادة السعر هو 5.99$.

ولكي تتعرف اكثر على مميزات أقوى لانشر اندرويد GO Launcher EX الاصدار الخامس (GO Launcher 5) شاهد هذا الفيديو :

GO Launcher EX هو أكثر اللانشرات تحميلًا من متجر جوجل بلاي، حيث تزيد عدد مرات التحميلات الخاصة به عن 100 مليون تحميل، وهو من تطوير Dev Team ويقدم ميزات فريدة من نوعها وكثيرة جدًا ويصعب حصرها، ويتميز بكثرة القوالب التي يمكن تثبيتها عليه، وبالتالي الحصول على واجهات جديدة بأيقونات ولمسات تصميمية مختلفة، ويتمتع بقابلية عالية للتخصيص، من الأيقوات إلى الخلفيات وإخفاء التطبيقات وغيرها من الميزات.

تثبيت Go Launcher

طبعا برنامج جو لانشر GO Launcher EX متاح للتحميل مجانا على متجر Google Play وبعد التثبيت قم بتعيينه لانشر افتراضي على جهازك.

فتح المميزات المدفوعة مجانا

النسخة المجانية من Go Launcher فيها اعلانات وتقييد الوصول الى بعض المميزات لازالة هذه الاعلانات وفتح جميع المميزات هناك كود لتفعيلها تبدأ من خلال الضغط مع الاستمرار لفترة على اي مساحة فارغة على الشاشة الرئيسية الجديدة للانشر لاظهار قائمة GO. من هنا اضغط على Preferences ثم انزل للاسفل تحت واضغط على About Go Launcher EX. الان اضغط على Enter activation code واكتب فيه appsales او appszoom واضغط زر OK.

برنامج جو لانشر GO Launcher EX مميز فعلا ولكن مع الاصدار الكامل او النسخة المدفوعة فقط في رايي ولكن ماهو رايك انت ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

تعليق واحد

  1. جزاكم الله خيرررررا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *