هاتف Nexus 6P من google بالتعاون مع Huawei

Google-Nexus-6P

هاتف Nexus 6P من google بالتعاون مع Huawei

كما كان متوقعا تماما، فبعدما قامت شركة جوجل للتو بكشف النقاب رسميا عن الهاتف LG Nexus 5X قامت الشركة الأمريكية كذلك الآن بالإعلان رسميا أيضا عن هاتفها الثاني لهذا العام والذي يحمل إسم Nexus 6P. في حين قامت شركة جوجل بتصنيع الهاتف Nexus 5X بالتعاون مع شركة LG، فقد قامت شركة جوجل بالتعاون هذه المرة مع شركة Huawei لتصنيع الهاتف Nexus 6P. وكما تلاحظون إنطلاقا من الصورة أعلاه، فالهاتف Huawei Nexus 6P يضم تصميم جميل وشاشة ضخمة عالية الوضوح كما أنه يضم مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية على غرار الهاتف LG Nexus 5X. وبغض النظر عن ذلك، فالهاتف Huawei Nexus 6P يأتي أيضا بهيكل كامل من المعدن مما يجعله أول هاتف من فئة Nexus يأتي مصنوعا من المعدن مع العلم بأن هذا هو أول هاتف Nexus تقوم شركة جوجل بتصنيعه بالتعاون مع شركة Huawei أو مع أي شركة صينية.

نظرا إلى أنه يأتي مع هيكل كامل من المعدن محكم الإغلاق، فهذا يعني بأن الهاتف Huawei Nexus 6P لا يضم غطاء خلفي قابل للإزالة على غرار الهاتف LG Nexus 5X. ومع ذلك، فهو يأتي مع مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما أنه يضم الكاميرا الرئيسية في أقصى الجهة اليسرى من الهاتف جنبا إلى جنب مع فلاش LED مزدوج. وبصرف النظر عن التصميم، فالهاتف Huawei Nexus 6P يضم أيضا مجموعة من المواصفات التقنية المتقدمة.

ووفقا لشركة جوجل، فقد قامت بالتعاون مع شركة Huawei بتزويد الهاتف Huawei Nexus 6P بمواصفات متقدمة تشمل شاشة 5.7 إنش بدقة 1440×2560 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 4، معالج ثماني النوى من طراز Snapdragon 810 بتردد 1.9Ghz وهو نفسه المعالج الموجود في سلسلة هواتف Xperia Z5 الجديدة من شركة Sony. وبصرف النظر عن المعالج، فقد تزويد الهاتف Huawei Nexus 6P أيضا بمواصفات أخرى تشمل معالج رسوميات من طراز Adreno 430، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB أو 128GB وهي غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

تماما كما أشارت الشائعات السابقة، فالهاتف Huawei Nexus 6P يأتي مع كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل من أجل الحصول على أفضل الصور الذاتية وهناك أيضا كاميرا خلفية بدقة 12.3 ميغابكسل تستطيع التصوير بوضوح عالي في ظروف الإضاءة المنخفضة كما أنها تتيح للمستخدمين بفضل تطبيق Google Camera الجديد تصوير اللحظات المهمة بسرعة عالية، وبتركيز متناهي الدقة. وبغض النظر عن الكاميرا، فالهاتف Huawei Nexus 6P يأتي بوزن 178 جرام كما أنه يضم بطارية بسعة 3500mAh تستطيع الصمود لمدة يوم كامل على أقل تقدير. وكما هو الحال مع الهاتف LG Nexus 5X، فالهاتف Huawei Nexus 6P يضم أيضا منفذ USB Type-C والذي يسمح بنقل البيانات وشحن الجهاز بسرعة أكبر من منفذ MicroUSB.

نظرة بالفيديو على هاتف Huawei Nexus 6P

 

سعر وموعد نزول Huawei Nexus 6P :

سيكلف هذا الهاتف إبتداء من 499.99 دولار لنسخة 32GB، ونحو 549 دولار لنسخة 64GB، في حين ستكلف نسخة 128GB نحو 649 دولار. ويقال بأن اليابان ستحصل حصريا على النسخة الذهبية من الهاتف Huawei 6P، في حين ستحصل الدول الأخرى على الألوان المتبقية والتي تشمل الأسود والفضي والأبيض

ماهو رايكم في Huawei Nexus 6P ؟

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *