كل مانعرفة عن هاتف جوجل بيكسل Google Pixel و Google Pixel XL

كل مانعرفة عن هاتف جوجل بيكسل Google Pixel و Google Pixel XL
كل مانعرفة عن هاتف جوجل بيكسل Google Pixel و Google Pixel XL

كل مانعرفة عن هاتف جوجل بيكسل Google Pixel و Google Pixel XL

فيما يخص صورة الهاتف Google Pixel والهاتف Google Pixel XL ، حتي الان هناك صورة رسمية مسربة، للهاتف Google Pixel XL والذي سيكون الشقيق الأكبر حجما للهاتف Google Pixel. وكما تشاهدون في الصورة أعلاه، فالهاتف Google Pixel XL يضم تصميم مماثل لتصميم Google Pixel بإستثناء أن الهاتف Google Pixel XL يضم شاشة أكبر مما يجعله أكبر حجما.

اليوم لدينا اول فيديو متوقع للهاتف ، بناء على المواصفات التي تم تسريبها عنه طوال الشهر الماضي ، بحيث يمكننا تخيل شكل هاتف جوجل الجديد.

على ما يبدو، شركة جوجل تريد بدورها السير على خطى شركة آبل من خلال إصدار نسختين من الهاتف Google Pixel، واحدة صغيرة والأخرى كبيرة الحجم على غرار iPhone و iPhone Plus، وهذا لا يبدو مستغربا بالنظر إلى أن شركة جوجل تهدف للتنافس بالدرجة الأولى مع سلسلة هواتف Google Pixel Series الجديدة مع سلسلة هواتف iPhone.

وبناء على التسريبات والشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Google Pixel XL مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج رباعي النوى من شركة كوالكوم، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB/128GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 3450mAh. ومن المفترض أن يدعم هذا الهاتف تقنية البلوتوث 4.2، وأن يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ومنفذ لنقل الملفات والشحن من نوع USB Type-C.

أما بخصوص الهاتف Google Pixel، فقد تردد بأنه سيضم بدوره مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج رباعي النوى بتردد 2.0GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 2770mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما أنه سيضم منفذ من نوع USB Type-C، ومكبرات صوتية في الجزء السفلي من الهاتف، فضلا عن منفذ السماعات في الجزء العلوي.

عموما، سنتأكد من كل شيء عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL في الأسبوع المقبل، وبالضبط في اليوم الرابع من شهر أكتوبر المقبل.

وحتي يأتي ميعاد الكشف عن هاتف جوجل بيكسل Google Pixel و Google Pixel XL دعونا نسرد لكم كل مانعرفة عن الهاتفين في نقاط سريعة :

  • هواتف Google Pixel قادمة يوم 4 أكتوبر، شركة جوجل تؤكد ذلك

  • سعر الهاتف Google Pixel XL قد يكلف نحو 649 دولار أمريكي

  • الطلبات المسبقة على الهاتفين Google Pixel و Pixel XL ستبدأ يوم 4 أكتوبر 2016

  • الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL سيأتيان مع نظام الأندرويد 7.1 Nougat

  • هواتف Google Pixel ستكون مقاومة للقطرات المائية بفضل شهادة IP53

  • صور مسربة تستعرض لنا الهاتفين Google Pixel و Google Pixel XL باللون الأبيض

المصدر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *