تحميل تطبيق متجر جوجل Google Play APK للأندرويد

أحدث نسخة من تطبيق جوجل بلاى Google Play بصغية ملف التنصيب APK المتجر الرسمى لجوجل
أحدث نسخة من تطبيق متجر جوجل بلاى Google Play بصغية ملف التنصيب APK المتجر الرسمى لجوجل

تحميل تطبيق متجر جوجل Google Play APK للأندرويد.

أحدث نسخة من تطبيق جوجل بلاى Google Play بصغية ملف التنصيب APK المتجر الرسمى لجوجل أندرويد حيث يمكنك تحميل واستكشاف التطبيقات والألعاب المجانية والمدفوعة وتحديث التطبيقات والألعاب الموجودة على هاتفك الأندرويد أو جهاز التابلت الخاص بك. كما يحتوى تطبيق متجر جوجل على قسم خاص بالترفيه حيث يمكنك شراء الكتب والقصص ومالسلسلات والأفلام حسب توافر ذلك فى بلدك.

تطبيق Google Play جوجل بلاى هو التطبيق الرسمى لمتجر جوجل حيث يمكنك تحميل الألعاب والتطبيقات العربية والأجنبية المدفوعة والمجانية عن طريق التطبيق , كما يمكنك عن طريق تطبيق جوجل بلاى أيضا تحديث تطبيقات الأندرويد الموجودة على هاتفك الأندرويد أو جهازك اللوحى , تطبيق جوجل بلاى Google Playيحتوى أيضا على أقسام خاصة بالكتب والأفلام والمسلسلات حيث يمكنك شراء تلك المعروضات سواء مجانا أو عن طريق الدفع الإلكترونى حسب سعر المعروضات من تطبيقات وألعاب أو من كتب ومسلسلات وأفلام.

بالطبع عن إستخدامك لتطبيق متجر جوجل Google Play سوف تحتاج إلى حساب بريد إلكترونى مسجل على Gmail خدمة البريد الإلكترونى الخاصة بجوجل ويمكنك إنشاء حساب مباشرة من التطبيق إذا لم تكن تمتلك حساب بالفعل بمنتهى السهولة والسرعة .

أهم ما يميز تطبيق جوجل بلاى APK هو إحتواء قسم المتجر الخاص بسوق التطبيقات والألعاب على ألاف التطبيقات والألعاب المجانية التى يمكنك تحميلها مباشرة على هاتفك الأندرويد أو التابلت بدون دفع أى رسوم ولاكن بالطبع يجود بعض التطبيقات والألعاب المدفوعة والتى سوف تحتاج إلى دفع مبلغ من المال إلكترونيا للحصول عليها أو يمكنك تجربة متجر تطبيقات وألعاب Appvn والذى يمكنك من تحميل تطبيقات وألعاب الأندرويد المدفوعة مجانا.

قسم الترفيه Entertainment الموجود بمتجر جوجل بلاى يحتوى على كتب عربية بالإضافة إلى تطبيقات لأشهر الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية الموجودة ببلدك , كما قد يحتوى كما ذكرنا مسبقا على أقسام للأفلام والمسلسلات حيث يمكنك عمل إشتراك لمشاهدة مسلسل ما أو فيلم ما ولاكن هذه الخدمات تتوافر فى بلدان دون بلدان أخرى.

مميزات تطبيقات متجر جوجل Google Play APK.

  • التطبيق الرسمى الخاص بمتجر جوجل للأندرويد.
  • يدعم تطبيق جوجل بلاى الهواتف والتابلتس.
  • عدد لانهائى من تطبيقات وألعاب الأندرويد التى يمكنك تحميلها مجانا.
  • يمكنك تحميل تطبيقات تدعم ساعات الأندرويد الذكية مثل سامسونج جير Samsung Gear S2, S1.
  • إمكانية تحديث تطبيقات وألعاب هاتفك الأندرويد من خلال التطبيق.
  • تصنيفات وأقسام وعروض يومية تمكنك من إكتشاف تطبيقات وألعاب أندرويد تناسبك.

للتحميل اضغط هنا رابط مباشر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *