طريقة تشغيل مكالمات الواتـس آب على الآيفون !!

2014-02-19-2

تم الإعلان مؤخراً عن البدء بإطلاق نظام الدعوات في نظام التشغيل iOS التي تعمل به أجهزة iPhone و iPad بنفس الطريقة التي اعتمدت سابقاً على أنظمة تشغيل أندرويد و هي كالآتي:

طريقة تشغيل مكالمات WhatsApp على نظام iOS

1. تأكد أولاً من إصدار تطبيق واتس آب على هاتفك، لابد أن يكون 2.12.1 أو أحدث من ذلك.

2. ابحث عن أحد أصدقائك الذين يمتلكون هاتف يعمل بنظام أندرويد أو iOS (مثل الآيفون أو الآيباد) مثبت عليه إصدار من التطبيق تم دعوته و تفعيل المكالمات به سلفاً.

3. دعه يقم بالإتصال بك و سوف تسمع صوت تطبيق الواتس آب يعطيك تنبيه بأن ثمة أحد يتصل بك، متضمناً نغمة رنين هاتفك للمكالمات الهاتفية العادية.

4. قم بالموافقه أو فتح الإتصال، حتى يصل عداد المكالمة بحد أدنى 5 دقائق ثم اغلق المكالمة.

5. قم بالخروج من التطبيق على شاشة التطبيقات الرئيسية.

6. اضغط على زر العودة بأسفل الشاشة مرتين متتاليتين حتى تظهر المهام التي قمت بفتحها مؤخراً و مازالت تجري بخلفية نظام التشغيل.

7. باستخدام اصبعك، اسحب تطبيق WhatsApp للأعلى حتى يتم إزالته من القائمة.

8. قم بفتح التطبيق مرة أخرى ثم قم بفتح أي محادثة قمت بها مؤخراً و سوف تجد علامة الإتصال بجوار صورة صديقك الذي تجري المحادثة بأعلى الشاشة على اليمين كما بالأسفل.

AuCPjGZXW0CVgScVG8g-3btsp_6av4voyEVjLfwq73M0

9. أنت الآن تستطيع إجراء مكالمات واتس آب مع أصدقائك بالإضافة إلى أنك تستطيع دعوة أصدقائك الذين لم يتم تشغيل الخدمة لديهم بعد.

 

صورتان يوضحان إجراء مكالمات واتس آب على هاتف أخي iPhone 5S

AvnXC5NCaerZd0t6KLL2647iBfSkFIEGVEdwmYuOtz3W

AlN4-DFg0SgxZd1e0K94KdvMls-GkSKR5BdMC-vURDgM

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *