طريقة تفعيل خاصية الحسابات المتعددة على انستجرام Instagram

طريقة تفعيل خاصية الحسابات المتعددة على انستجرام Instagram
طريقة تفعيل خاصية الحسابات المتعددة على انستجرام Instagram

الحسابات المتعددة على انستجرام

طريقة تفعيل الحسابات المتعددة فى تطبيق انستجرام multiple Instagram accounts

طريقة تفعيل خاصية الحسابات المتعددة على Instagram

شركة Instagram قامت بتفعيل خيار الحسابات المتعددة على التطبيق (اكثر من حساب على انستجرام) وذلك بعد فتره طالب المستخدمين الشركه بإضافة هذا الخيار وقد أعلنت بالفعل عن دعمها.

وذلك بعد أن عاني الكثير من المستخدمين من التنقل بين حساباتهم، كالحسابات الشخصية وحسابات الموقع الخاص بك أوحساب شخصي آخر، لذلك سنقوم بشرح طريقة تفعيل تلك الميزة بكل سهولة (الحسابات المتعددة على انستجرام) .

لكن المشكلة تكمن فى كون الميزة متاحة الآن لكنك لا تستطيع إيجادها داخل التطبيق، وتلك مشكلة معظم مستخدمي التطبيق الآن، والحل يكمن فى خدعة بسيطة للحصول على تلك الميزة مبكرًا.

طريقة تفعيل الحسابات المتعددة فى تطبيق انستجرام

  1. تأكد من تحديث تطبيق الأنتسجرام تقوم بحذف تطبيق Instagram  من جهازك و من ثم تقوم بإعادة تحميل التطبيق مرة اخرى .
  2. بعد التسجيل الدخول توجه إلى الإعدادات و ستجد خيار جديد يسمي “Add Account” وبالطبع قم بإضافة الحساب الآخر لديك

و بعد الإنتهاء من تلك الخطوات يمكنك التنقل بين الحسابات عن طريق الضغط على أيقونة الحساب الخاص بك بالأعلي “صورة الحساب” ومن ثمّ ستظهر لك قائمة منسدلة بها باقي الحسابات التي قمت بإضافتها.

وحالما تتم إضافة الحسابات المتعددة، ستظهر صورة الملف الشخصي للحساب النشط على شاشة التطبيق، بحيث يمكن للمستخدم معرفة الحساب المستخدم في الوقت الراهن.

وأوضحت إنستاجرام أن ميزة التبديل بين الحسابات ستكون متاحة كجزء من الإصدار ذي الرقم 7.15 من تطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما بعده من نظام التشغيل آي أو إس تنزيل الإصدار الجديد من متجر آب ستور، وكذلك يمكن لمستخدمي نظام أندرويد تنزيل التحديث من متجر جوجل بلاي.

قدمنا لكم على الجوالات aljawalat.com طريقة تفعيل الحسابات المتعددة فى تطبيق انستجرام وفي انتظار تجربتكم لها واي استفسار برجاء وضعة في التعليقات بالسفل .

طريقة تفعيل خاصية الحسابات المتعددة على انستجرام Instagram

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *