طريقة فورمات الايباد – How to Format an iPad

How to Format an iPad نتحدث اليوم عن طريقة فورمات او ريستور الايباد,عملية فرمتة الايباد و إرجاع إعداداته إلى حالتها الافتراضية تسمح لك بتحويله إلى ما يشبه الايباد الجديد بدون أن تتبقى بيانات في الجهاز . و بالتالي ستكون عملية مفيدة لتحسين أداء آيباد يعاني من مشاكل متكررة . فرمته الايباد و إعادته إلى وضع المصنع يسمح أيضا بتنظيف أي بيانات تالفة يمكن أن تكون مصدرا للمشاكل .

format-ipad

يمكنك القيام بهذه العملية بكل سهولة عن طريق برنامج الآيتونز الذي يجب أن يكون مثبتا على حاسوبك ( إن لم يكن مثبتا من قبل على حاسوبك يمكنك تحميله من هنا ) و ذلك بإتباع الخطوات التالية :

  1. قم بتوصيل جهاز الايباد بحاسوبك أو جهاز الماك الخاص بك عن طريق كابل ” يو آس بي ” (USB cable ) .
  2. قم بفتح برنامج الآيتونز ( يمكن أن يتم فتح هذا الأخير بشكل تلقائي عندما توصل الايباد بالحاسوب أو الماك ) .
  3. سيظهر الآيباد تحت تبويب الأجهزة (devices tab) في الجهة اليسرى للشاشة .
  4. اضغط على زر الفرمتة (Restore) الموضح بالحيز الأحمر في الصورة السابقة .
  5. آيتونز سوف يطلب منك عمل نسخة احتياطية للايباد الخاص بك حتى و إن كنت قد زامنته منذ فترة قصيرة ، وافق على ذلك بالضغط على “Back up” من نافذة الحوار . هذا سيكون أفضل و أضمن لسلامة بياناتك .
  6. بعد ذلك ، آيتونز سوف يطلب منك تأكيد رغبتك في فرمتة الايباد و إرجاع إعداداته إلى وضع المصنع . اختر “Restore and Update”.
  7. العملية سوف تستغرق عدة دقائق ، و سيتم خلالها إعادة تشغيل الايباد ، و بعد الانتهاء سيظهر الجهاز على الحالة التي كان عليها عندما اشترته : تم حذف البيانات و الآن ما عليك سوى إعادة ضبطه بالشكل الذي تريده ، و ستلاحظ أن المشاكل البرمجية المتكررة التي كنت تعاني منها قد اختفت .

و نشير في الأخير إلى أن طريقة فرمتة الايباد المشروحة في هذا الموضوع هي الطريقة الرسمية المعتمدة من طرف ابل و المضمونة بإذن الله عز و جل من أجل الحصول على نتائج مرضية بكل أمان و دون مشاكل .

قدمنا لكم في الجوالات . كوم طريقة فورمات الايباد – How to Format an iPad وفي انتظار تجاربكم .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *