شرح عمل روت لجميع اجهزة اندرويد عن طريق KingRoot وبدون كمبيوتر

تطبيق KingRoot
تطبيق KingRoot

شرح عمل روت لجميع اجهزة اندرويد عن طريق KingRoot وبدون كمبيوتر

تطبيق KingRoot

تطبيق KingRoot الصينى لعمل روت لهواتف الأندرويد بدون الحاجة للحاسوب .

ماهو الروت؟ : الروت بإختصار هو عملية برمجية تسمح لبعض التطبيقات باستخدام صلاحيات الروت والوصول الى ملفات النضام الاساسية والتعديل عليها واضافة مميزات جديدة الى نضام جهازك عن طريق اضافات اكسبوزد والعديد من الاشياء الاخرى ولمزيد من المعلومات راجع هذه المقالة التفصيلية (ماهو الروت ؟ كل ما تريد معرفته عن الروت – فائدة الروت Root)

واليوم سنقوم بشرح اسهل وابسط طريقة لعمل روت لاغلب اجهزة الاندرويد عن طريق تطبيق KingRoot الاكثر من رائع.

مايميز تطبيق KingRoot هو انك تستطيع عن طريقة عمل روت لجهازك بدون استخدام الكمبيوتر وبضغطة زر واحده ويدعم التطبيق اغلب اجهزة الاندرويد مثل اجهزة سامسونج جلكسي( samsung galaxy)، وسوني (sony)، و htc، وlenovo, و oppo, وvivo, و huawei, وhisense, وشاومي والعديد من الاجهزة الاخرى.
ويعتبر عمل روت عن طريق تطبيق KingRoot هي من ابسط الطرق لعمل روت لجهازك حيث لايتطلب منك سوى ضغطه واحده لتفعيل الروت على جهازك ولمعرفة كيف تقوم بعمل روت لجهازك عن طريق تطبيق KingRoot تابع الشرح..
#ملاحضة:
قم بعملية الروت على مسؤليتك ولا اتحمل انا او الموقع اي خطاء قد يحدث عن طريق القيام بخطوات خاطئه قد تتسبب في خلل جهازك او فقدانه..

شرح طريقة عمل روت عن طريق KingRoot :

بعد تحميل التطبيق (رابط التحميل اسفل الشرح) قم بتثبيته على جهازك وفتحه والضغط على زر START ROOT
تطبيق KingRoot
تطبيق KingRoot
انتضر قليلا الى ان يتم التعرف على جهازك ثم سيقوم التطبيق تلقائيا بعمل الروت دعه كما هو ولا تقم بالخروج منه وحينما ينتهي من عمل الروت ستضهر لك علامة صح في شاشة التطبيق.

تطبيق KingRoot
تطبيق KingRoot
بعد الانتهاء من عمل الروت سيقوم جهازك بعمل اعادة تشغيل وبعد عمل اعادة التشغيل ستلاحض وجود تطبيق جديد اسمه king user ومن خلاله تستطيع التحكم بالروت واعطاء الصلاحيات للتطبيقات.

معلومات حول تطبيق KingRoot :

الحجم : mb 9.46
الاصدار : 4.92 ( احدث اصدار )
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *