كيفية تشغيل وضع حفظ الطاقة المُخصص في هاتف SAMSUNG Galaxy S6 !

Samsung-Galaxy-S6-edge-official
SAMSUNG Galaxy S6 Edge

يتضمن هاتفي سامسونج الذان تم طرحهم مؤخراً Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge خاصية الحفظ المُخصص للطاقة و يُدعى “Ultra Power Saving Mode”، و هو الوضع الذي يساعد المستخدم في حفظ الطاقة خلال الفترة التي لا يمكنه وضع هاتفه الذكي بقابس الشحن عندما يكون خارج المنزل على سبيل المثال.. تم دمج هذه الخاصية خلال بعض إصدارات أنظمة التشغيل الصادرة سابقاً من سامسونج في هواتف “SAMSUNG Galaxy Note 4” و “SAMSUNG Galaxy S5”.

تقوم الخاصية على تحويل أنظمة ألوان شاشة العرض الـSuper Amoled من الألوان إلى الأبيض و الأسود و هو الأمر الذي يحول دون استهلاك قدر كبير من البطارية يصل إلى 31% في غالبية الهواتف الذكية بالإضافة إلى إقتصار تحديد التطبيقات مستمرة النشاط في خلفية نظام التشغيل على 3 تطبيقات فقط يقوم المستخدم بتحديدهم بالإضافة لثلاثة تطبيقات أخرى أساسية لا يمكن تغييرها و هي “سجل الإتصالات و قائمة المراسلات و المتصفح الخاص بسامسونج”

*مثال: يمكنك إستقبال المكالمات و الرسائل لمدة 24 ساعة في حالة تشغيل وضع “Ultra Power Saving Mode”.

طريقة تشغيل خاصية Ultra Power Saving Mode على هواتف SAMSUNG Galaxy S6 و SAMSUNG Galaxy S6 Edge

1. من الشاشة الرئيسية قم بالضغط على رمز لائحة التطبيقات.

2. قم بالضغط على تطبيق Settings.

3. من القائمة اختر Battery.

4. قم بالضغط على خيار Ultra Power Saving Mode.

5. قم بتمرير الشريط على يمين الشاشة بالأعلى باتجاه اليمين كما بالصورة حتى تقوم بتتشغيل الوضع.

6. قم بالضغط على الصندوق الأبيض الصغير بالأسفل بجوار جملة “I have read and agree to all the terms and conditions above”.

7. كما تم الذكر سالفاً بأن التطبيقات “سجل الإتصالات و المراسلات و متصفح الإنترنت الخاص بسامسونج” يتواجدوا بشكل أساسي و يمكنك إضافة ثلاثة تطبيقات من اختيارك عبر الضغط على علامة الزائد (+) كما بالأسفل.

8. الآن أنت تعمل على وضع Ultra Power Saving Mode المخصص لحفظ الطاقة.

9. يمكنك إيقاف تشغيل الوضع عبر الضغط على More بأعلى الشاشة على اليمين ثم الضغط على Turn off Ultra Power Saving Mode.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *