أفضل تطبيق لنقل الملفات بين هواتف الأندرويد و الآيفون و الحاسوب الشخصي !

00000

 

إن كنت تعاني من صعوبة نقل الملفات لاسلكياً بين أجهزتك الذكية أو حاسوبك الشخصي، تطبيق Infinit قدم لك الحل، على حسب تصريح مطورين التطبيق فإن سرعته في نقل الملفات و البيانات هي أسرع بـ30 مره من التخزين السحابي لمشاركة البيانات و الملفات.

يتمتع تطبيق Infinit بالسرعة الأفضل وسط التطبيقات الأخرى المتخصصه في نفس المجال على حسب تصريح مطوري التطبيق، الميزة الجيدة هو أنك قادر على مشاركة ملفاتك مع أصدقاء و أجهزتك المختلفه و يمكنك تحميله على حاسوبك الشخصي أو هاتفك الآيفون أو اللوحي الخاص بك الآيباد أو هاتفك الأندرويد، لا يقتصر الأمر عليك فقط و على الحساب الخاص بك .. يعتمد الأمر في المقام الأول بالطبع على جودة اتصال الإنترنت الخاص بك .. لن يكلفك التطبيق أية نقود فهو مجاني بالكامل !

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *