سعر Infinix Hot Note X551 Dual Sim في السعودية ومصر

Infinix Hot Note X551 Dual Sim

نقدم لكم في الجوالات سعر Infinix Hot Note X551 والمواصفات بالتفصيل وايضا مقارنة الجهاز مع المنافسين الاعلى سعر.

Infinix Hot Note X551 Dual Sim – 16GB, 3G+Wifi, Grey في كل من السعودية ومصر عبر موقع سوق .

مواصفات Infinix Hot Note انفينيكس هوت نوت X551 :

انفينيكس هوت نوت X551 بشريحتين للإتصال الهاتف الذكي الأنيق يلفت الأنظار و يناسب مظهرك. وذلك بفضل المعالج 1.4 جيجاهيرتز ميديات الثماني النواة، فإنه يقدم أداء لا مثيل له. من لعب الألعاب لمشاهدة مقاطع الفيديو على الانترنت، وتصفح شبكة الإنترنت لتحميل التطبيقات؛ يمكنك أن تفعل كل شيء بسلاسة على هذا الجهاز. وجود شاشة كبيرة 5.5 إنش إتش دي تعمل باللمس بالشحنة الكهربية، و كاميرا 8 ميجابيكسل خلفية و كاميرا 2 ميجابيكسل أمامية، بالإضافة إلى نظام تشغيل آندرويد 4.4.2 كيت كات، هذا الهاتف الذكي هو خليط مثالي من الأجهزة والبرمجيات. انفينيكس هوت نوت X551 يدعم الجيل الثالث، و الجيل الثاني و واي فاي من خيارات الاتصال المتنوعة. يتميز هذا الجهاز بذاكرة داخلية 16 جيجابايت وذاكرة رام 1 جيجابايت. و بطارية 4000mAh من بوليمر الليثيوم مع وضع الشحن السريع تمكنك من شحن الجهاز لتصل إلى 75 في المئة من البطارية في حوالي 50 دقيقة! لها فتحات بطاقة SIM المزدوجة يمكنك من إدراج اثنين من بطاقات الإتصال منفصلتين لوجه الدعوة وخطط البيانات. متوفر في لون رمادي أنيق، هذا الجهاز خفيف الوزن بسماكة حوالي 8.9 ملم.

التصميم و العرض

ميزات انفينيكس هوت نوت X551 بشاشة 5.5 إنش عالية الدقة تعمل بالشحنة االكهربية التي تعزز تجربة المشاهدة. يمكنك التنقل بسرعة بين هذه التطبيقات المختلفة على هذه الشاشة. و توفر اللون و التباين الذي يجعل الصور تبدو حية على شاشة هاتفك. ويمكن للشاشة عرض الصور بدقة عالية 720 * 1280 بيكسل. على الرغم من أن الجهاز يحتوي على بطارية كبيرة، وهي واحدة من أنحف و أخف الأجهزة من هذه الفئة، مع وزن الجسم من 172 غم و سمك 8.9 ملم. اللون الأنيق و الهيكل المعدني بالملمس المعدني يجعل هذا الجهاز نجم كامل.

الأجهزة ونظام التشغيل

هذا الهاتف الذكي يأتي بمعالج 1.4 جيجاهيرتز ميديات ثماني النواة من شأنه أن يوفر أداء قوي و ثابت. يجمع مع ذاكرة رام 1 جيجابايت لتوفير تجربة تصفح إنترنت سلسة تتيح لك امكانية تعدد المهام دون أي تأخير. يمكنك تشغيل مجموعة من تطبيقات آندرويد على هذا الجهاز لأنه مزود بنظام تشغيل آندرويد 4.4 كيت كات و التي تمكنك من تحميل التطبيقات التي لا نهاية لها للمزامنة مع نمط حياتك.

الوسائط المتعددة

مع الكاميرا الخلفية 8 ميجابيكسل لهذا الجهاز، يمكنك التقاط الذكريات الجميلة. تم دمجها مع مستشعر الصور OV8865 الذي يساعدك على توفير كفاءة في الأداء. هذه الكاميرا تمكنك من تسجيل فيديو HD بسرعة 30 إطار في الثانية. لعشاق الصور الشخصية، هذا الهاتف يتميز بكاميرا أمامية 2 ميجابيكسل، والتي تدعم 75 في المئة من التقاط الصور بزاوية واسعة لسهولة التقاط الصور. بالإضافة إلى ذلك، يدعم الجهاز صيغ الموسيقى المختلفة مثل MP3, AMR, و WAV بحيث يمكنك الاستماع إلى كل ما هو مفضل لديك من أنواع مختلفة في أي وقت و في أي مكان. وهناك مجموعة من أجهزة الاستشعار مثل مستشعر القرب، G، وجهاز استشعار الضوء، و غيرها من المستشعرات المجهزة على هذا الجهاز.

الاتصال

انفينيكس هوت نوت X551 يدعم شبكة واي فاي، و الجيل الثالث، و الجيل الثاني. يمكنك إجراء مكالمات الفيديو، وتبادل الصور والوثائق و أكثر مع أصدقائك على الفور تقريباً على هذا الهاتف الذكي. كما أن لديها تقنية بلوتوث 4.0، التي تمكنك من نقل البيانات إلى الأجهزة الأخرى المزودة بتقنية البلوتوث. مدخل يو إس بي 2.0 من هذا الهاتف يمكنك من الاتصال مع أجهزة الكمبيوتر بسرعة كبيرة. مع ميزة بطاقة الاتصال المزدوجة يوفر لك راحة الاستخدام.

البطارية والذاكرة

مدعوم ببطارية 4000mAh بوليمر الليثيوم، هذا الجهاز يوفر لك وقت تشغيل كبير حتى مع استخدام التطبيقات الثقيلة. الهاتف الذكي يوفر لك استخدام 21 ساعة من وقت التحدث على الجيل الثالث، وتصل إلى 8 ساعات من تشغيل الفيديو، و 40 ساعة من تشغيل الموسيقى، و 6.3 ساعات من تصفح الإنترنت. مع هذا، البطارية تمنحك زمن انتظار من 600 ساعة. مجهز بذاكرة داخلية 16 جيجابايت، هذا الهاتف يمكنك من تخزين كمية هائلة من الصور و أشرطة الفيديو والأفلام والألعاب وغيرها من الملفات. الاستفادة القصوى من التطبيقات المهنية و الترفيهية مع هذه الذاكرة ممتازة.

مقارنه Infinix Hot Note انفينيكس هوت نوت X551 :

شاهد الصورة التالية والتي تقارن Infinix Hot Note انفينيكس هوت نوت X551  مع المنافسين بالنسبة للسعر والاداء سوف نجد ان Infinix Hot Note انفينيكس هوت نوت X551  ارخص منهم ويضاهيهم في الاداء .

Infinix Hot Note

سعر Infinix Hot Note انفينيكس هوت نوت X551 :

سعر Infinix Hot Note انفينيكس هوت نوت X551 : في مصر = 899.00 EGP

سعر Infinix Hot Note انفينيكس هوت نوت X551 : في السعودية = 444.00 SAR

قدمنا لكم في الجوالات aljawalat .com سعر ومواصفات هاتف Infinix Hot Note X551 وفي انتظار رايكم وسعر الشراء في دولتكم وتجاربكم مع اداء الجوال .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *