اسعار وعروض موبايلات انجو innjoo في السعودية 2016

innjoo_AR

اسعار وعروض موبايلات انجو innjoo في السعودية 2016

Best Offers Innjoo Mobile  – افضل عروض انجو موبايل

اسعار موبايلات Innjoo انجو في السعودية 2016

انجو موبايلات/جوالات : نقدم لكم في الجوالات aljawalat.com افضل اسعار وعروض موبايل وتابلت انجو innjoo في السعودية وفيما يلي قائمة بأفضل منتجات انجو innjoo في السعودية مع الاسعار ورابط الشراء من سوق السعودية .

مواصفات وسعر انجو ايرفون, سماعات هاتف و بلوتوث 2 في 1 – ذهبي

Innjoo Earphone, Phone And Bluetooth Headset 2 in 1

item_XL_9071134_9509184

هذه السماعة من انجو رائعة و عالية الجودة، و يمكنها ان تعمل كهاتف. يمكنك عن طريق هذه السماعة تلقي المكالمات الهاتفية، فهي تضم مفتاح قادر على فعل ذلك. هذه السماعة خفيفة الوزن جدا و تتميز بتصميم هندسي دقيق، و هي سهلة الاستخدام. تثبّت هذه السماعة بشكل متين و مريح على اذنك، و لن تعيق تحركاتك. تتميز سماعة الراس هذه من انجو بلونها الذهبي الانيق.

اسعار موبايلات انجو innjoo في السعودية 2016 :

لمعرفة السعر والشراء من (سوق)

مواصفات وسعر انجو فاير بلس بشريحتي اتصال – 16 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي

Innjoo Fire Plus Dual Sim – 16GB, 4G LTE

item_XL_8954185_9231058

يمنحك هاتف انجو فاير بلس ثنائي شريحة الاتصال افضل هاتف على الاطلاق من خيارات اتصال و خصائص وسائط متعددة. يتميز هذا الهاتف الذكي بشاشة اتش دي 5.5انش تعمل بتقنية اي بي اس، و هي شاشة تعمل باللمس و تعرض لك المحتوى بزاوية عرض واسعة و تعمل بدقة 720 * 1280بكسل. لهذا الهاتف تصميم رائع باللون الذهبي، و يمنحك اداء قوي بفضل معالج 64بت رباعي النواة الى جانب سعة رام 2جيجا الذي يضمن لك عنملية تعدد مهام سلسة و خالية من اي تقطيع. و يعمل هاتف انجو فاير بلس بنظام تشغيل اندرويد لولي بوب الذي يمنحك تجربة مستخدم ممتازة و سهولة في الاستعمال. يدعم هذا الهاتف الذكي خيار اتصال شبكات الجيل الرابع ال تي اي بسرعة تحميل تصل الى 150ميجابت في الثانية. و يعمل هاتف انجو فاير بلس ثنائي شريحة الاتصال الذكي ببطارية 3600مل امبير التي تعمل بميزة الشحن السريع، و تمنحك مدة تشغيل من دون استعمال “ستاندباي” تصل الى 330 ساعة و مدة تشغيل فيديوهات 10 ساعات. هذا الهاتف متوفر باللون الذهبي الانيق.

اسعار موبايلات انجو innjoo في السعودية 2016 :

لمعرفة السعر والشراء من (سوق)

مواصفات وسعر انجو فاير 2 بشريحتي اتصال – 8 جيجا, الجيل الرابع ال تي اي

Innjoo Fire 2 Dual Sim – 8GB, 4G LTE

Innjoo Fire 2 Dual Sim

لقد تم تصميم هاتف انجو فاير 2 بشكل دقيق للغاية لكي يستوعب اثنتين من شرائح الاتصال، والذي من شانه ان يجذب الانظار مع لونه الذهبي الرائع. يحتوي هذا الهاتف الذكي على معالج رباعي النواة بسرعة 1 جيجاهيرتز والمصحوب بذاكرة رام 1 جيجا، الامر الذي يضمن تشغيل جميع البرامج والتطبيقات على نحو سلس. يشتمل هذا الهاتف على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا، وكاميرا امامية بدقة 5 ميجا، التي تمكنك من التقاط مقاطع الفيديو والصور المذهلة. يدعم هذا الهاتف الاتصال بشبكات واي فاي 802.11b/g/n وشبكة الجيل الرابع ال تي اي (4G LTE)، الامر الذي يساعدك على تصفح الانترنت بسرعة كبيرة وبدون اي جهد يذكر. يحتوي هاتف انجو فاير 2 ثنائي شرائح الاتصال على شاشة ملونة بقياس 5 انش والتي تقوم بعرض الصور والمحتويات بدقة وضوح عالية. اما على الصعيد البرمجي، فان هذا الهاتف يعمل على نظام تشغيل اندرويد لولي بوب v5.1. في حين يحتوي هذا الهاتف على ذاكرة تخزين داخلية 8 جيجا. وتقوم خاصية البلوتوث ويو اس بي (USB) بجعل عملية نقل البيانات بين الهاتف والاجهزة المتوافقة الاخرى امرا سهلا وسريعا للغاية.

اسعار موبايلات انجو innjoo في السعودية 2016 :

لمعرفة السعر والشراء من (سوق)

مواصفات وسعر انجو W1 تابلت – 10.1 انش, 16 جيجا, واي فاي

Innjoo W1 Tablet – 10.1 Inch, 16GB, Wifi

Innjoo W1 Tablet - 10.1 Inch, 16GB, Wifi

تابلت انجو W1 هو جهاز مثالي لاؤلئك الذين يطمحون بالحصول على اداء و كفاءة افضل. شاشة 10.1 انش التي تعمل باللمس تنتج صور مذهلة و تجعل من استخدام هذا التابلت سهل للغاية. يمتلك هذا الهاتف ذاكرة تخزين داخلية 16 جيجا التي يمكن استخدامها لحفظ التطبيقات و الموسيقى و الالعاب و البيانات و الكتب الالكترونية. معالج 1.3 جيجاهيرتز الرباعي النواة يقوم بتشغيل التابلت ليضمن لك سير المهام و التطبيقات و الالعاب بكل كفاءة. هذا الجهاز يدعم اتصال واي فاي، مما يتيح لك الوصول إلى الانترنت عندما تكون على مقربة من شبكة الانترنت اللاسلكية. إلى جانب كون الجهاز قوي جدا فإن تابلت انجو W1 سهل الاستخدام حيث انه يعمل على نظام التشغيل اندرويد 4.4 كيت كات، وتعمل بطارية 4500mAh على تشغيل الجهاز لتوفر لك وقت تشغيل طويل. يزن الجهاز 532 غم لتشعر بالراحة و هو في يدك. اللون الاسود الانيق يجعل من هيكل الجهاز يبدو انيقا للغاية.

اسعار موبايلات انجو innjoo في السعودية 2016 :

لمعرفة السعر والشراء من (سوق)

مواصفات وسعر انجو اف 2 ثنائي بطاقات الهاتف – 10.1 انش، 8 جيجا، الجيل الثالث + واي فاي

Innjoo F2 Dual Sim Tablet – 10.1 Inch, 8GB, 3G, Wifi

Innjoo F2 Dual Sim Tablet - 10.1 Inch, 8GB, 3G, Wifi

إنجو F2 التابلت الذكي المتكامل مع الميزات المفيدة والمتاحة في اللون الأبيض الأنيق. يمكنك الاستمتاع بتجربة مشاهدة جميع أفلامك المفضلة على الشاشة الكبيرة 10.1 إنش. يدعم الجهاز شريحتي إتصال تمكنك من دمج جهات الاتصال الشخصية والمهنية و عرضها متفردة من هذا الجهاز. الذاكرة الداخلية 8 جيجابايت تحت تصرفك، لديك مساحة كافية لتخزين كافة البيانات الأساسية الخاصة بك والوثائق. الأشخاص المتعلقين بالإنترنت يمكنهم الوصول الفوري إلى متصفح الإنترنت باستخدام اتصال واي فاي المدمج للاتصال بالشبكة اللاسلكية. أكثر من ذلك، يمكنك البقاء على آخر تحديث لجميع الأخبار والأحداث، حتى عند التنقل، عن طريق الاتصال بشبكة الجيل الثالث السريعة.

اسعار موبايلات انجو innjoo في السعودية 2016 :

لمعرفة السعر والشراء من (سوق)

مواصفات وسعر فون تابلت انجو اف 1 ثنائي الشريحة – 7 انش، اندرويد 4.2، 4 جيجا، الجيل الثالث + واي فاي

Innjoo F1 Dual Sim Phone Tablet 7 Inch, Android 4.2, 4 GB, 3G + Wifi, Black

Innjoo F1 Dual Sim Phone Tablet (7 Inch, Android 4.2, 4 GB, 3G + Wifi, Black)

يمنحك هذا الجهاز الكثير من كل الجوانب سواء أكان هذا في التصميم، الأداء او المميزات المختلفة، لتحظى بأفضل أداء على الإطلاق. تم تزويد هذا الجهاز بشاشة بحجم 7 انش التي لا تنحصر ميزاتها بمظهرها الأنيق فحسب، بل وفي جودة العرض المذهل التي تقدمه بصورها ذات الدقة البالغة 800 * 480 بكسل، والتي ستكون غنية بالألوان والتفاصيل المميزة إلى أقصى درجة. يعمل الجهاز بقوة معالج ام تي كيه ثنائي النواة كورتكس ايه 7 الذي يعمل بسرعة 1 جيجاهيرتز التي تجعل من أداء الجهاز مذهلاً وقوياً إلى أبعد درجة ممكنة والتي ستجعل من أداء المهام المختلفة على هذا الجهاز أمراً شبيهاً بالنزهة. فيما يتعلق بالذاكرة، تم تزويد الجهاز بذاكرة رام بحجم 512 ميجابايت لتضمن لك الحصول على سلاسة الأداء التي تحتاجها أثناء العمل على الجهاز، وسعة تخزينية بحجم 4 جيجا تُمكنك من حفظ ما تشاء من أنواع المحتوى الذي تفضله لتبقى معك على الدوام، والتي يمكنك العمل على زيادتها إن أردت لتصل إلى 32 جيجا كحد أقصى عند حاجتك لذلك. زوج الكاميرات الذي تم تزويد الجهاز به ليس إلا أحد المميزات العديدة التي يوفرها لك الجهاز، فهو مجهز بكاميرا أمامية وخلفية بدقة 0.3 ميجابكسل لكل منهما واللتان ستتمكن معهما من إلتقاط الكثير من الصور الممتعة والمميزة بكل سهولة. يوفر لك هذا الجهاز إمكانية فصل حياتك الشخصية والعملية بكل سهولة ودون الحاجة إلى تكبد كلفة إقتناء جهاز هاتف جديد بفضل خاصية إزدواج بطاقات الهاتف، كما ويمنحك إمكانية البقاء على تواصل مع كل أنواع المحتوى الذي تفضله والموجود على الانترنت من أي مكان تقريباً بفضل دعمه لخيارات الإتصال 3 جي وخيار الإتصال واي فاي اللتان يمنحانك امكانية الإتصال بالإنترنت بكل سهولة وبسرعات عالية للغاية لتتمكن من تجربة الأداء الأمثل والأفضل على الإطلاق مع هذا الجهاز.

اسعار موبايلات انجو innjoo في السعودية 2016 :

لمعرفة السعر والشراء من (سوق)

اسعار وعروض موبايلات انجو innjoo في السعودية 2016

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *