مواصفات انجو ون شريحتين InnJoo One Dual Sim

item_XL_7896042_8056175

مواصفات وسعر انجو ون شريحتين InnJoo One Dual Sim

هاتف مميز للغاية يدمج لك كلاً من التصميم الرائع والأداء القوي بفضل ما تم تزويده به من قطع ومكونات تشمل معالج ثماني النواة 64 بت بسرعة 1.4 جيجاهيرتز، ذاكرة رام بحجم 2 جيجا، كاميرا أمامية وأخرى خلفية قوية وغيرها الكثير من القطع القوية والمتطورة التي تأتيك بجهاز معدني الهيكل بالكامل. تصميم هذا الجهاز المميز يشمل شاشة اي بي اس كبيرة بقياس 5 انش محمية بزجاج دراغون تريل، وتقدم لك عرضاً رائعاً عالي الوضوح لكل ما تود الإستمتاع به من أنواع المحتوى المختلف. يعمل الهاتف بنظام التشغيل اندرويد كت كات 4.4.2 الذي يتيح لك إمكانية الوصول إلى الملايين من التطبيقات المختلفة التي لابد من أنك ستجد من بينها ما يناسبك ويروق لك. مع هذا الجهاز الرائع، سيكون بإمكانك الإستمتاع بتصفح ما تشاء من أنواع المحتوى الموجود على الانترنت بإتصال سريع للغاية يوفره لك خيار الإتصال الجيل الثالث، او حتى بإستخدام خيار الإتصال واي فاي. كل ما تفضله من المحتوى المتنوع سيكون معك على الدوام بفضل سعة الجهاز التخزينية البالغة 16 جيجا، وسيكون بإمكانك العمل عليه لوقت طويل للغاية بفضل بطارية الجهاز المدمجة من نوع ليثيوم بوليمر التي تم تزويد الجهاز بها.

العرض والتصميم

يمتاز هذا الجهاز الرائع بتصميمه المعدني بالكامل ذو السُمك البالغ 6.9 ملم، والوزن الخفيف البالغ 120 غم فقط لاغير. تصميم هذا الجهاز الرائع يتضمن شاشة اي بي اس واسعة بقياس 5 انش تتيح لك الإستمتاع بك ما تشاء من أنواع المحتوى بصورة عالية الوضوح. تم تزويد هذه الشاشة بزجاج دراغون تريل الذي يحمي الشاشة ويمنع تعرضها للكسر بسهولة، كما وأن أزرار التشغيل موضوعة بشكل أنيق للغاية في إطار الهاتف لمنحه المظهر الأنيق والمميز.

القطع ونظام التشغيل

يعمل الجهاز بقوة معالج ميديا تيك ثماني النواة  ذو السرعة البالغة 1.4 جيجاهيرتز الذي تسانده ذاكرة رام بحجم 2 جيجا لتتمكن من التنقل ما بين التطبيقات المختلفة التي تعمل عليها بشكل عالي السلاسة والكفاءة. لضمان حصولك على نفس النوعية من الأداء في كل الأوقات، تم تزويد الجهاز بنظام التشغيل اندرويد كت كات الذي يُوفر لك السلاسة العالية التي تُمكنك من التنقل ما بين التطبيقات المختلفة بكل سهولة. لتتمكن من الإستمتاع بكل ما تفضله من الألعاب، تم تزويد الجهاز ببطاقة معالجة الرسومات مالي تي760 التي تمتاز بقدرتها العالية على معالجة الرسومات.

الوسائط المتعددة

يأتيك هذا الجهاز المميز بالعديد من خصائص الوسائط المتنوعة التي تضمن لك الحصول على مستوى الترفيه والإنتاجية التي تحتاجها أثناء العمل على الجهاز. إحدى هذه الميزات هي كاميرا الجهاز الخلفية ذات الدقة البالغة 13 ميجابكسل التي تعمل بخاصية التركيز التلقائي ومزودة بضوء فلاش قوي للغاية يُمكنك من إلتقاط ما تشاء من الصور المشرقة والعالية الجودة بأي بيئة كانت حتى وإن كانت ضعيفة الإضاءة إلى حد كبير، ونفس الكلام ينطبق على مقاطع الفيديو. مع كاميرا الجهاز الخلفية، سيكون بإمكانك إلتقاط مقاطع الفيديو الرائعة بدقة تبلغ 1080 بكسل. بالإضافة إلى هذه الكاميرا، هنالك كاميرا الجهاز الأمامية ذات الدقة البالغة 5 ميجابكسل التي سيكون بإمكانك إستخدامها في إلتقاط مقاطع فيديو عالية الوضوح بالكامل. يدعم هذا الهاتف العديد من خيارات الرسائل المتنوعة التي تشمل خيارات الرسائل النصية، الوسائط المتعددة والبريد الالكتروني. مع هذا الجهاز، ستضمن الحصول على كل الترفيه الذي تحتاجه طوال الوقت.

خيارات الإتصال

مع خيار الإتصال واي فاي الذي يدعمه الجهاز، سيكون بإمكانك ربط جهازك بأي شبكة لاسلكية قريبة منك لتتمكن من الإتصال بالانترنت بسرعات عالية للغاية، وفي حال عدم توفر اي شبكة لاسلكية قريبة، سيكون بإمكانك إستخدام خيار الإتصال الجيل الثالث. يدعم الجهاز ايضاً خيار الإتصال بلوتوث 4.0، ومنفذ مايكرو يو اس بي 2.0 التي سيكون بإمكانك إستخدامها في مشاركة ما تشاء من أنواع المحتوى المختلف مع الأجهزة المتوافقة بكل سهولة. مع هذا الجهاز الرائع، لن تضيع مرة أخرى في الطريق؛ فهذا الجهاز يدعم خاصية جي بي اس التي ستُرشدك إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه دوماً.

البطارية وسعة التخزين

مع بطارية الجهاز المدمجة، سيكون بإمكانك العمل على الجهاز لوقت طويل للغاية دون أن تُضطر لإعادة شحنها مرات عدة. تم تزويد الجهاز بسعة تخزينية تبلغ 16 جيجا قابلة للزيادة لتصل إلى 64 جيجا.

سعر انجو ون شريحتين InnJoo One Dual Sim في مصر والسعودية :

سعر انجو ون شريحتين InnJoo One Dual Sim في مصر = 1,199.00 جنيه

سعر انجو ون شريحتين InnJoo One Dual Sim في مصر =499.00 SAR

فيديو انجو ون شريحتين InnJoo One Dual Sim :

موبايل انجو One فى السعودية و الامارات ومصر

InnJoo One mobile phone

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

2 تعليقات

  1. عبدالله سعد عبد الجيد

    عاوز اشتري بطارية وشاحن للموبايل ارجو بشريحتين

  2. عايز اشتري بطاريه وسوكت شحن وشاشه كامله وظهر ابيض بكام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *