تطبيقات اندرويد مدفوعة مجانا – شرح تحميل تطبيقات اندرويد الغير مجانية

FREE-PAID-ANDROID-APPS

تطبيقات اندرويد مدفوعة مجانا – شرح تحميل تطبيقات اندرويد الغير مجانية >>>

نقدم لكم في موقع الجوالات طريقة تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا لنظام الاندرويد وللعلم يوجد طرق شرعية وطرق غير شرعية ولكن في موضوعنا هذا سوف نقدم لكم اربع طرق شرعية لتحميل جميع تطبيقات أندرويد المدفوعة مجانا على هاتفك :

سوف اقدم لكم كل الطرق المتوفرة للحصول على تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا :

1-عن طريق متجر Amazon Appstore :

متجر أمازون هو واحد من أفضل متاجر التطبيقات لأجهزة الأندرويد وليس هناك شك في أنه المنافس الأول لمتجر Google Play. وهو يقوم بالمستحيل لكسب ثقة المستخدمين وإبعادهم عن متجر Google Play.وهو الآن (لحظة كتابة هذه التدوينة ) يعرض تطبيقا مجانيا كل يوموهنا شرح تفصيلي عن متجر امازون ( متجر تطبيقات امازون amazon app store متاح للجميع ) .

حمل المتجر من هنا



2- عن طريق تطبيق App of the Day :

كل يوم، يقوم فريق هذا التطبيق بإختيار واحد من التطبيقات الأكثر مبيعا على متجر Google Play. وبعد ذلك يقومون بالتفاوض مع مطور التطبيق لجعله مجانيا لمدة 24 ساعة. 
هذا التطبيق ، كسب شعبية كبيرة في الولايات المتحدة والعديد من الدول الأوروبية ،و مكن المستخدمين من حفظ مئات من الدولارات من كل عام. 
تذكر تمكين الإخطارات حتى لا يفوتك أي تطبيق.

حمل التطبيق من هنا



3- عن طريق موقع APK Downloader:

تم التطرق إلى هذا الموقع من خلال تدوينة أبسط طريقة لتحميل تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل Google Play على الحاسوب وبعد تجربتي لهذا الموقع تبين لي أنه يمكنني تحميل التطبيقات الغير مجانية كذلك.

الدخول للموقع



4- سياسة إعادة الأموال ل Google Play :
بعد شرائك لأي تطبيق أو لعبة على Google Play، يمكنك إعادته في غضون 15 دقيقة من التجريب و حصولك على كامل المبلغ الذي دفعته. 
أنا أعرف أن 15 دقيقة قد لا تكون كافية لتجريب اللعبة جيدا ,لكن هذه الدقائق هي أكثر من كافية لتعرف ما إذا كانت اللعبة تستحق أموالك أو لا. 

تابع الشرح من دعم google


كانت هذه بعض الطرق للحصول على تطبيقات الأندرويد مجانا وبطريقة قانونية. نأمل بالفعل أن تجربها و أن تنال رضاكم إذا كانت عندكم طرق أخرى يمكنكم إعلامنا بها

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *