iPad 5 قادم قريبا – اشاعات عن اطلاق ايباد 5 نهاية الشهر

يوم الجمعة الماضي، قامت كل من Walmart و BestBuy و MacMall بخفض أسعار الجيل الثالث من الجهاز اللوحي iPad ونسخ الـ iPad Mini بنسبة 30% لجميع الإصدارات، وهذا الأمر يعتبر مؤشرا واضحا بأن الإعلان عن نسخ جديدة من الـ iPad والـ iPad Mini أصبح قاب قوسين أو أدنى. ما يثير الدهشة وهو أن شركة آبل بدأت تزيد من وثيرة إنتاجها، فكما تعلمون شركة آبل كانت تنتظر تقريبا مرور عام كامل للإعلان عن جهاز جديد، أما الآن، فيبدوا أن آبل تخطط للكشف عن نسخة جديدة من الـ iPad كل ستة أشهر، وهذا الأمر لاحظناه أثناء الإعلان عن الجيل الرابع من الـ iPad أواخر العام الماضي.

يبدوا أن الشائعات التي ظهرت مؤخرا، والتي أفادت بأن الجيل القادم من الـ iPad قادم هذا الشهر بدأت تصبح أقوى، وليس فقط بفعل عدد من المصادر المختلفة التي أكدت بأن آبل تخطط لعقد حدث خاص بها نهاية هذا الشهر للكشف عن الـ iPad 5، وإنما لكوننا رصدنا أيضا عدد من متاجر التجزئة قامت مؤخرا بخفض أسعار أجهزة الـ iPad المتوفرة لديها.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير سابقة أكدت بأن الـ iPad 5 سيكون مشابها نوعا ما للـ iPad Mini. عموما، نأمل فقط أن لا نضطر إلى الإنتظار لوقت طويل حتى تكشف آبل النقاب عن الـ iPad القادم للعالم.

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *