اشاعة : قدوم iPhone 7 بذاكرة عشوائية 3GB وضد الماء

iphone-7

هناك اشاعة جديدة عن ايفون 7 القادم قريبا بأنه سوف يضم 3GB من الذاكرة العشوائية، او على الاقل قدوم iPhone 7 Plus مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB.

ومن المتوقع أن يأتي كل من iPhone 7 و iPhone 7 Plus كذلك مع المعالج Apple A10 الجديد، ونحن نتوقع أن تحصل هذه الهواتف أيضا على تصميم جديد نظرا إلى أن شركة آبل إستخدمت نفس تصميم iPhone 6 و iPhone 6 Plus في iPhone 6S و iPhone 6S Plus.

وعندما تم إصدار iPhone 6S و iPhone 6S Plus، تم إجراء عدد من الإختبارات على هذا الهواتف والتي كشفت لنا بأنه بمقدورها مقاومة المياه لفترة من الوقت، ولذلك فليس من الغريب نوعا ما أن نسمع هذه الشائعات الجديدة تقترح قدوم هواتف iPhone 7 مع ميزة مقاومة المياه. وبغض النظر عن ذلك، فقد إقترحت الشائعات السابقة إمكانية قدوم iPhone 7 و iPhone 7 Plus في وقت مبكر عن المعتاد بحيث تردد بأنه من المتوقع أن يتم الكشف عن هواتف iPhone 7 الجديدة في فصل الصيف بدلا من شهر سبتمبر كما جرت العادة دائما. على أي حال، لا شيء مؤكد حتى الآن ولكننا نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

المصدر.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *