اخبار ايفون 7 بلس iphone 7 plus

iphone-7
اخبار ايفون 7 بلس iphone 7 plus

اخبار ايفون 7 بلس iphone 7 plus

احدث اشاعة عن ايفون 7 وايفون 7 بلس تقول انه الايفون 7 بلس سيأتي بسعة 256 جيجا وبطارية 3100mAh

هذا ولم يذكر التقرير ما إذا كانت ابل سوف تستمر في توفير مساحة 16 جيجا بايت كنموذج أساسي في الايفون 7 والايفون 7 بلس، والذي يعتبر أمر أهم من توفير أبل لمساحة 256 جيجا بايت من هاتفها.

جدير بالذكر أن أبل كانت قد تمسكت بخيار 16 جيجا بايت كنموذج أساسي لهواتف الايفون 6 اس والايفون 6 اس بلس على الرغم من تلقي انتقادات واسعة النطاق. وأشارت أبل أن خدمات التخزين السحابية موجودة لسد مشكلة سعة التخزين الداخلية المحدودة للأجهزة، وأن مُعظم الزبائن الذين يهتمون بالأسعار، لا يحتاجون مساحات تخزينية هائلة قد تؤثر على سعر الأجهزة – وبالتالي فإن خدمات التخزين السحابية تخفف هذا الحمل.

وإذا صدقت الشائعات، وزودت ابل الايفون 7 بلس ببطارية 3100 ملي أمبير، فإن ذلك سيؤدي إلى قفزة رائعة تبلغ 12.7% في قدرة البطارية – والذي بدوره سوف يؤدي إلى تحسن ملحوظ في عمر البطارية، خصوصاً مع تزايد استهلاك الطاقة من خلال الوسائط والتطبيقات وغيرها.

والمثير للدهشة، أن التقرير يشير على أنه على الرغم من إدراج بطارية 3100 ملي أمبير في الايفون 7 بلس المقبل، إلا أنه سيكون بمثل نحافة الايفون 6 اس بلس، وذلك بسبب التحسينات التكنولوجية التي يسشهدها الجيل الجديد من الايفون.

وأخيراً، فقد أوضح التقرير أن الايفون 7 والايفون 7 بلس سوف يحتفظان بنفس حجم شاشة النسخ السابقة، والتي تبلغ 4.7 و 5.5 انش على التوالي.

يُذكر أن أبل كانت من بين مُصعني الأجهزة الأوائل الذين يوفرون هواتف ذكية بسعة 128 جيجا بايت، وبالتالي إذا كان هناك شركة سوف توفر خيار 256 جيجا بايت في هواتفها الذكية، بلا شك ستكون أبل! نحن في انتظار ايفون 7 بلس هل انت كذلك ؟

  • أسعار آيفون 7 و iPhone 7 Plus

عند الإعلان عن الجيل الجديد ستعمل آبل على تخفيض سعر الجيل الحالي لكل الموديلات و النسخ و ذلك بحوالي 100 دولار تخفيض، و الأسعار بالنسبة لنسخ آيفون 7 هي 649 دولار لنسخة 16 جيجا بايت و 749 دولار لنسخة 64 جيجا بايت و 849 دولار لنسخة 128 جيجا بايت.

و بالنسبة لهاتف iPhone 7 Plus فسيتوفر بسعر 749 دولار لنسخة 16 جيجا بايت و 849 دولار لنسخة 64 جيجا بايت و 949 دولار لنسخة 128 جيجا بايت.

و سيتوفر كل واحد منهما بثلاثة ألوان و هي الفضي و الذهبي و الرمادي مصنوعا من الألومنيوم مع التركيز على أن تكون أنحف من الجيل الحالي و أخف وزنا و أقوى أيضا.

المصدر

في انتظار رايكم في التعليقات بالاسفل …

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *