أحدث عروض أوريدو ooredoo قطر

LOGO-Ooredoo

أحدث عروض أوريدو ooredoo قطر

نحن لا نقدم الخدمات الأفضل فحسب، وإنما الأهم من ذلك ونظراً لإدراكنا لما يريده العملاء، فنحن على ثقة بأن هذه هي الخدمات التي تريدونها. 

ويمكنك هنا التعرف على آخر الأخبار والعروض والمنتجات المصممة لمساعدتكم على الاستفادة أكثر ما يمكن من خدمات Ooredoo التي تختارونها.

بيانات مجاناً لعملاء الشهري 

هل سمعت عن أحدث عروضنا؟ … جميع المشتركين الجدد في خدمة الشهري للبيانات، سيحصلون على الشهر الأول مجاناً.

جرب ماذا تعني 6 غيغابايت من البيانات مجاناً. يمكنك مشاهدة الفيديوهات الموسيقية أو التنزيل أو المشاركة بمساهماتك في صفحات التواصل الاجتماعي أو إرسال الوثائق والملفات بسرعات عالية على الانترنت. كل ذلك بالإضافة إلى الوصول إلى شبكة الجيل الرابع 4G فائقة السرعة.

كل ما عليك هو الاشتراك في إحدى الباقات، 1 غيغابايت أو 3 غيغابايت أو 6 غيغابايت من باقات الانترنت الجوال أو البلاك بيري أوالبرودباند الجوال من 2 أبريل حتى 30  يونيو 2014! واحصل على الشهر الأول مجاناً. 

المزيد من المعلومات عن الباقات هنا.

10 ر.ق مجاناً للجميع …

أخبار سارة، احصل على 10 ر.ق مجاناً، يتم إيداعها في محفظتك مع خدمات Ooredoo المالية، عندما تقوم بالتسجيل والحصول على الرقم السري الخاص بك!

للتسجيل، اتصل بالرقم #140*.

يمكنك استخدام هذا المبلغ لتعبئة رصيد أصدقائك مع خدمة هلا (والحصول على 10% رصيد مجاني)، أو تسديد فواتير حسابك مع Ooredoo أو إرساله محلياً إلى محفظة مالية أخرى أو إلى أي حساب مع QNB أو إرساله إلى الخارج إلى 198 دولة عبر موني جرام من خدمات Ooredoo المالية!

ويمكنك إضافة أي مبلغ إلى محفظتك المالية مع خدماتOoredoo  المالية، من خلال أجهزة Ooredoo للخدمة الذاتية، أو مباشرة من حسابك مع QNB من خلال خدمات البنك المالية عبر الجوال.

واستمتع أيضاً بالتحويل الفوري للأموال إلى جميع أنحاء العالم مع موني جرام مقابل 1 ر.ق فقط.
مرحباً بـ #الشهري سمارت!
باقات الشهري سمارت من أوريدو ooredoo قطر
باقات الشهري سمارت، أكبر وأفضل باقات آجلة الدفع، هي عبارة عن دمج بين ما تفضله من باقات الشهري ومجموعة من الأفكار الجديدة!

تتضمن هذه الباقات الجديدة كمية من بيانات الجوال تصل الى 6 غيغابايت ودقائق مكالمات أكثر ومزايا إضافية رائعة، مما يوفر قيمة أكبر وبنفس تكلفة الاشتراك في باقة الشهري القديمة!

وهذا ليس كل شيء، فقد أضفنا باقتين جديدتين، وهما الشهري سمارت 15 والشهري سمارت 35، وتحتوي كل منهما على كمية بيانات وعدد من دقائق المكالمات واتصال مجاني بمفتاح الجيل الرابع 4G، وكل ذلك ابتداءً من 15 ر.ق شهرياً.

للمزيد من عروض أوريدو ooredoo اضغط هنا .

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

تعليق واحد

  1. على فكره بقتى ب25
    حلو المشكله بسرعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *