بالصور | التسريبات الأولى عن Galaxy S6 مزدوج الشريحة !!

samsunf-galaxy-s6-vs-galaxy-s5-quick-look

بخلاف الإصدارين الجديدين كلياً من سامسونج Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge، يبدو أن هناك إصدار جديد يدعي Galaxy S6 Dual-Sim لم تعلن عنه سامسونج حتى الآن و لكن بعض الصور المُسربة الخاصة به قد ظهرت بالفعل بالفلبين.

Samsung-Galaxy-S6-Duos

Samsung-Galaxy-S6-Duos (4)

Samsung-Galaxy-S6-Duos (3)

Samsung-Galaxy-S6-Duos (2)

Samsung-Galaxy-S6-Duos (1)

تشيع التسريبات بأن رقم إصدار الهاتف سوف يظل كما هو (SM-G920) و لكنه فقط سوف يكون مزدوج الشريحة مع تطابق باقي المواصفات و المميزات. كما يمكنكم مشاهدة مواصفات و مميزات الهواتف الذكية SAMSUNG Galaxy S6 و SAMSUNG Galaxy S6 Edge عبر الضغط هنا.

كما أضافت التسريبات بأنه من المتوقع أن يكون مزدوج الشريحة متاح بسعر 901$ دولار أمريكي مع ذاكرة تخزين داخلية بمقدار 64 جيجابايت، و لا ندري حتى الآن إن كان سوف يتاح بذاكرات تخزين أخرى مثل 32 أو 128 أم لأ، كما لم تعلن التسريبات في أي دوله سوف يُتاح مزدوج الشريحة، فالأمر الآن بيد سامسونج وحدها.

 

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *