تسريبات حول أكثر من هاتف تطلقهم htc خلال مؤتمرها القادم !

Htc_logo-4

نشرت مدونة الجوالات.كوم أمس تقرير سابق عن مؤتمر صحافي تقيمه شركة htc في الثامن من أبريل القادم بمدينة بكين عاصمة جمهورية الصين الشعبية للإعلان عن هاتف htc One M9 Plus، و لكن تسريبات حديثه صدرت صباح اليوم مفادها أن شركة htc سوف تكشف الغطاء عن أكثر من هاتف بينهم htc One M9 Plus و هاتف جديد يُدعى htc One E9.

لمشاهدة التقرير السابق: تسريبات جديدة عن هاتف جديد من htc يحمل إسم One M9 Plus !

تتضمن التسريبات بأن الهاتف الجديد سوف يحتوي شاشة بمقاس 5 إنش بكثافة بيكسلات 534 بيكسل لكل إنش، كما تضاربت التسريبات حول إصدارة بمعالج سناب دراجون 805 (SnapDragon 805) أو معالج ميديا تِك MT6795 أي (MediaTek MT6795) .. و لكن اتفقت جميع التسريبات أن المعالج سوف يكون ثماني النواة بتقنية 64 بت و يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، أما عن الكاميرا فتتضمن التسريبات أن الكاميرا الخلفية سوف تكون 20 ميجابيكسل و الأمامية 4 ميجابيكسل فقط ! كما أضافت التسريبات أن البطارية سوف تكون بقدرة 3000 ميللي أمبير و بالهاتف ذاكرة داخلية 32 جيجابايت و لم تذكر التسريبات عن دعمه لتركيب ذاكرة خارجية أم لا، مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت. كما توقع الخبراء أن سعر الهاتف سوف يكون 483$ دولار أمريكي.

صور مُسربه للهاتف الجديد htc One E9

المصدر 1 – المصدر 2

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

3 تعليقات

  1. بارك الله فيك …. ولكن لي سؤال لمذا التسمية htc one m9 و الاخر htc one e9
    ماهو سر رقم 9 في تسمية افضل هواتف htc

    • رقم 9 هو ليس تسمية للهاتف أو تفضيل أو أي شئ كهذا، و لكنه فقط رقم الموديل، لكن أفضل هواتف htc سلسلة معروفة و لها إسم (One) مثل هاتف One M8.
      لذلك لا يقتصر رقم 9 على الهاتف الأفضل و لكنه مجرد رقم الموديل أو النسخة من الهاتف و التي تتغير مع كل إصدار جديد ..
      * مثل سلسلة الـS و الـNote في شركة سامسونج.

  2. شكرا لك علی التوضيح … بارك الله فيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *