إل چي تطلق هاتفها القادم G4 يوم 28 أبريل !

lg-g4-save-the-date

كشفت تقارير خلال بعض المنشورات الكورية عن حدث كبير تخطط له إل چي الفترة القادمة و تحديداً يوم الثلاثاء الموافق 28 من أبريل خلال العام الحالي، تم تسريب صورة الدعوة التي وجهتها الشركة لبعض الصحفيين ليحضروا المؤتمر الصحافي القادم كالصورة المرفقه بأعلى الموضوع، كما ترقب الخبراء إعلان إل چي عن هاتف جديد من السلسلة المشهورة G و أنه سوف يُدعى G4 كما أضافوا أنه ربما يمتلك شاشة منحنيه كالتي في G Flex 2 بمقاس 5.6 إنش تعمل بتقنية QHD.

جدير بالذكر أن التسريبات تفيد بأن هاتف LG G4 يحمل شاشة بمقاس 5.6 إنش بكثافة 525 بيكسل لكل إنش بتقنية QHD و أنه سيحمل معالج سناب دراجون 810 من شركة كوالكم مع نظام تشغيل أندرويد لولي بوب إصدار 5.0 و معالج رسومات Adreno 418 .. كما أنه يأتي بكاميرا خلفية بجودة 16 ميجابيكسل و ذاكرة تخزين عشوائية 3 جيجابايت.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *