LG تعلن عن اول جهاز في العالم يعمل بثنائي النواة

LG تعلن عن اول جهاز في العالم يعمل بثنائي النواة

 

أعلنت LG عن هاتفها الخارق الجديد Optimus X2 وهو أول هاتف في العالم بمعالج Tegra 2 ثنائي النواة بتردد 1GHz والذي من شأنه أن يسرع كل وظائف الجهاز بما فيها التصفح والألعاب والتطبيقات المختلفة.
الجهاز سيعمل على أندرويد 2.2 عند إطلاقه في كوريا في الشهر الأول من العام القادم وسيطلق بعد ذلك في أوروبا وسائر آسيا، كما سيتم تحديثه إلى أندرويد 2.3. شاشة الجهاز قياس 4 بوصات وسيتمتع بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغا بكسل  وكاميرا أمامية بدقة VGA. الذاكرة الداخلية 8 غيغابايت ويستقبل الجهاز بطاقات الذاكرة حتى سعة 32 غيغابايت. من مميزات الجهاز أنه يسمح بعرض شاشة الهاتف على شاشة خارجية عبر HDMI، كما أنه قادر على تسجيل وعرض الفيديو عالي التحديد Full HD أي 1080p.
على ما يبدو أن العام القادم سيكون عام Tegra 2 كما كان العام الحالي عام Snapdragon.  يجدر بالذكر أن شركة Nvidia المطورة للمعالج أعلنت أنه يوفر 40% من الطاقة مقارنة بالمعالجات المستخدمة حالياً مما يعني أداء أفضل وتوفيراً في عمر البطارية.
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن aljawalat