نزول تحديث LG G3 الى اندرويد 5.0 المصاصة لولي بوب

Official-LG-G3-specs-and-features-6

 

الجميع في انتظار تحديث اندرويد 5.0 المصاصة لولي بوب ايا كان نوع هاتفك ولكن المفاجأة اليوم مع شركة ال جي حيث انها اول شركة في العالم تقوم بإرسال أحدث إصدار اندرويد 5.0 المصاصة لولي بوب الى ملاك هاتفها من نوع LG G3 .

مع إرسال تحديث اندرويد 5.0 المصاصة ليصبح الهاتف LG G3 اول جهاز اندرويد يتلقى تحديث نكهة المصاصة، تحديث Android Lollipop سوف يبدأ من بولندا وسوف يصل الى الشرق الاوسط في خلال اسابيع من الان ان شاء الله .

تحديث اندرويد 5.0 المصاصة لولي بوب يقدم العديد من الميزات للهاتف LG G3 من أهمها لغة التصميم الجديدة “ماتيريال ديزاين” التي تقدم مفهوم الطبقات والعمق مع الظلال والحركات، وتحسين منطقة الإشعارات مع الإعدادات السريعة وشاشة القفل، بالإضافة الى السرعة والأداء العالي والإعتماد على تشغيل البرامج وفق ART، كما تم إضافة العديد من الميزات الأمنية وتحسينها لحماية بيانات المستخدمين مثل إمكانية إضافة أجهزة موثوقة مُقترنة  بواسطة تقنية البلوتوث لفتح شاشة القفل مثل ساعات اندرويد وير وغيرها من الأجهزة.

ANDROID 5.0 LOLLIPOP UPGRADE 

 

الجدير بالإشارة أخيراً أن شركة LG كانت قد أكدت مؤخرًا أن هاتفها الرائد LG G3 سيحصل على تحديث اندرويد 5.0 المصاصة خلال اسابيع من الان على أن يتبعه في ذلك الهاتف الرائد السابق LG G2 لاحقًا وسوف نوافيكم بمزيد من الاخبار عن تحديث لولي بوب لجميع الهواتف قريبا.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *