شرح أداة ScreenLocker من السيديا لحماية هاتفك من المتطفلين

ScreenLocker

شرح أداة ScreenLocker من السيديا لحماية هاتفك من المتطفلين >>>>

اليوم اصحاب الايفون موعدهم مع اداة رائعة لحماية الخصوصية في هاتفك فأحيانا عندما تعطي ايفونك لاصدقائك او صديقاتك عشان يشوفون صورة او فيديو يبدأون المرور على كل صورك. اداة في السيديا اسمها ScreenLocker تحل هذه المشكلة من خلال قفل شاشة الجهاز مؤقتا. عندما يتم قفل الشاشة فان الشخص الي يستخدم الايفون حقك ما يقدر يعمل اي شي لان الاداة تقوم باقفال الشاشة ووضع كلمة مرور لفتحها.

تحميل ScreenLocker من السيديا :

بعد تثبيت ScreenLocker من السيديا لن تجد اي خيارات في قائمة الاعدادات لتكوينها. الاداة تعتمد على اجراء Activator لذلك لازم تكون محملها من السيديا بعد كذا تروح تدخل على خيارات Activator من الاعدادات لتنشيط ScreenLocker. طبعن انت حر تقدر تستخدم اي اجراء في Activator لكن انا بعطيكم الخيار الي سويته مع الاداة وانت براحتك مب لازم تعمل مثله. ادخل على Activator > In Application بعدين انززززل تحت مرة عند STATUS BAR واضغط Hold بعدين بتحصل اسم الاداة ScreenLocker اضغط عليها وخلص اطلع منActivator .

شاهد الخطوات من خلال الصورة التالية :

ScreenLocker

 

طريقة استخدام اداة ScreenLocker من السيديا :

اذهب الى الصورة التي تريد ان يراها صديقك من البومك بعدين اضغط وعلق على شريط الحالة فوق عند الساعة بيطلع لك اطار احمر على الشاشة لما يطلع اضغط اي مكان عالشاشة مع الاستمرار حتى يطلع لك مربع تكتب فيه اي رقم سري تريدة واضغط Lock.

الان لاحظ اغلاق الشاشة على الصورة فقط  والان صديقك لا يستطيع ان يرى اي صورة اخرى او شيء اخر في هاتفك. اذا خلصت اضغط وعلق على الشاشة حتى يطلع لك مربع اكتب الرقم السري ببساطة وسوف يفتح الهاتف ويعمل بشكل طبيعي مرة اخرى.

في النهاية لا تنسى ان ScreenLocker متاحة في السيديا مجانا.

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *