تسجيل فيديوهات مُضحكة عن طريق هاتفك مع LOL Movie

تطبيق LOL Movie لتسجيل فيديو مضحك بتغيير وجهك وصوتك
تطبيق LOL Movie لتسجيل فيديو مضحك بتغيير وجهك وصوتك

LOL Movie لتسجيل فيديو مضحك بتغيير وجهك وصوتك على هاتفك وهو من افضل تطبيقات التعديل وتسجيل الفيديو على الجوالات .

تطبيق LOL Movie يُتيح لمستخدميه إمكانية تسجيل مقاطع فيديو مضحكة لأنفسهم عن طريق تغيير تعابير وجوههم بالإضافة إلى تغيير أصواتهم بسهولة.

اليوم في موقع الجوالات aljawalat.com سنتعرف وكالعادة على تطبيق جديد رأيتُ أن أعرفكم عليه ويحمل الإسم ” LOL Movie ” “لول موف” والمتوفر عبر نظام التشغيل ios  آي آو آس فما هي فكرة هذا التطبيق وكيف يعمل ؟

فكرة التطبيق !

تطبيق LOL Movie على أنه يُتيح لمستخدميه إمكانية تسجيل مقاطع فيديو مُضحكة لأنفسهم عن طريق تغيير تعابير وجوههم بالإضافة إلى تغيير أصواتهم بسهولة من خلال الصور التي يلتقطونها عبر كاميرا الجهاز ومن ثم يبدؤن يإضافة التعابير التي تضحك ليشاركونها مع أصدقائهم.

فعلي تطبيق لول موف الكثير من التعابير والتأثيرات (بعضها مجاني والأخر مدفوع) التي يمكنك إضافتها إلي الصورة التي تريد التعديل عليها والتغيير بها ومن ثم يمكنك البدء في إختيار الصور من ضمن الملفات الصوتية المتوفرة والتي يمكنك أيضاً تسجيل صوت خاص بها من خلال تطبيق لول موف نفسه لدمجه في الصورة التي غيرت عليها.

وفي النهاية يمكنك مشاركة ما قمته بعمله على لول موف مع الأصدقاء عبر وسائل التواصل والتراسل الإجتماعي عبر الشبكات الإجتماعية كالفيس بوك, او تويتر, وجوجل بلس وغيرها.

تحميل تطبيق LOL Movie  :

يمكن لمستخدمي هواتف أيفون الإستمتاع بالتطبيق وتحميله وتنزيله على هاتفهم من خلال النقر على الرابط اضغط هنا .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *