نصائح للتخزين والذاكرة على هاتف HTC 10

بالتفصيل مواصفات وسعر HTC 10 Lifestyle
 HTC 10 

نصائح للتخزين والذاكرة على هاتف HTC 10

نصائح للتخزين والذاكرة على هاتف HTC 10 طريقة التعامل مع ذاكرة اتش تي سي – نصائح لتقليل المساحة في الهاتف htc نصائح للذاكرة في موبايل HTC 10

1-لتكامل التخزين الداخلي في الهاتف مع التخزين على بطاقة الذاكرة

ويمكن تنفيذ ذلك من خلال الإعدادات ومنها يمكن اختيار التخزين storage، حيث ستجد في نهاية القائمة اختيار لإظهار تفاصيل أكثر دقة عن SD، كما يمكنك اختيار الصيغة المستخدمة للتخزين في الذاكرة الداخلية.

2-للبحث والتصفح في الملفات التي يتم تخزينها

يوجد في برمجيات الأندوريد اختيار في file explorer الذي يتيح لك التصفح في الملفات المخزنة على هاتفك بشكل سريع، وذلك من خلال الإعدادات ومنها تستطيع التوجه إلى storage في الهاتف، حيث ستجد اختيار في نهاية القائمة إلى أسفل في تصفح الملفات المخزنة على الهاتف وعند النقر على Explore ستظهر الملفات كما يمكن ادارتها بشكل كامل من علامة التبويب بالحذف أو فتح الملفات أو مشاركتها أيضاً.

3-لحذف كامل لسلة المهملات الخاصة بالملفات

تقدم شركة HTC في الهاتف تطبيق Boost+ الذي يعطيك خاصية حذف وتنظيف كامل للذاكرة من ملفات الغير مستخدمة، وذلك من خلال clear junk، كما يمكن أيضاً فرز الملفات قبل الحذف ومن ثم حذفها بشكل مباشر.

4-تنشيط خاصية نقل الملفات بشكل سريع

وذلك من خلال الإعدادات حيث يمكن اختيار more ومنه عليك أن تتوجه إلى USB connection، حيث يعطيك هذا الاختيار الفرصة لفتح USB 3.1 ونقل الملفات بشكل سريع.

قدمنا لكم في aljawalat.com نصائح للتخزين والذاكرة على هاتف HTC 10 هل لديكم نصائح اخرى افيدونا بها في التعليقات في الاسفل .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *