فيس بوك تقدم خدمة Messenger للويب مثل واتس آب !

messenger-screen-shot

 

على خطى الـWhatsapp أطلق فيس بوك إصدار جديد من تطبيق المراسلات Messenger عن طريق الويب. و تعد هذه الخطوة هي التي ينتظرها ملايين المستخدمين حول العالم بعد أن ادركوا مدى تسهيلها لاجراء المراسلات عن طريق الويب باستخدام الإصدار الجديد من واتس آب.

يمكنكم الذهاب إلى هذا الرابط لتسجيل الدخول عبد حساب الفيس بوك لديكم و من ثم بدء اجراء المحادثات الكتابية و الصوتية و المرئية عن طريق الإصدار الجديد من Messenger، كما تأتي هذه الخطوة بعد إعلان مارك زوكربرج خلال مؤتمر مطوري الفيس بوك خلال شهر مارس أن الفيس بوك ينوي اضفاء تحديثات جديدة على تطبيق المراسلات مثل ميزة الدفع و الشراء أونلاين و ميزة التواصل لرواد الأعمال و اتمام عمليات البيع و الشراء بشكل أسرع.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *