كاميرا الهاتف الجديد إل چي G4 قد تكون الأفضل على الإطلاق !!

lg-g4-camera-3

أصدرت الشركة التقنية العالمية إل چي مقطع فيديو عبر حسابها في المملكة المتحدة على موقع اليوتيوب تدعوا من خلاله المهتمين لحضور مؤتمرها القادم يوم 28 من أبريل الجاري، تعقد إل چي عدة مؤتمرات حول الهاتف الذي سوف يكون من سلسلة G و يحمل إسم LG G4 في عدة مدن في دول مختلفه، منها اسطنبول و سنغافورة و نيويورك و سيول و لندن. لم تطلق إل چي الهاتف خلال أحداث مؤتمر MWC 2015 و لكنها لم تكن تنهي أعمالها و أبحاثها على الهاتف الذي من المتوقع أن يحمل مميزات عملاقة.

أعلنت إل چي بمقطع الفيديو أن الكاميرا خاصة الهاتف سوف تتمتع بفتحة عدسة مقدارها 1.8 و هي أصغر بمقدار 0.1 من الكاميرا التي يتضمنها SAMSUNG Galaxy S6 و بحسب الأرقام فتعد الكاميرا أفضل من كاميرا Galaxy S6 لأن لها فتحة عدسة كبيرة تسمح للكاميرا باستقبال كم أكبر من الضوء مما يعطي الصور جودة أكبر حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

جدير بالذكر أن التسريبات التي صدرت حول هاتف LG G4 حتى الآن هي أن شاشته سوف تكون بمقاس 5.3 إنش بتقنية QHD، مع 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية و معالج من نوع كوالكم سناب دراجون 810.

يمكنكم مشاهدة الفيديو الدعائي بالأسفل

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن أحمد الشهاوي

أحمد الشهاوي، مصري الجنسية، ثلاثة و عشرون عاماً، أهتم بمتابعة الأخبار التقنية و التكنولوجيه و أحاول جمعها و سردها و عرضها باللغة العربية في محاولة لإثراء المحتوى التكنولوجي العربي على شبكة الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *