مميزات نظارة سامسونج جير Samsung Gear VR

نظارة سامسونج جير 2016 Samsung Gear VR
نظارة سامسونج جير 2016 Samsung Gear VR

مميزات نظارة سامسونج جير Samsung Gear VR

نظارة سامسونج جير

كشفت سامسونج عن نظارة الواقع الافتراضي الجديدة Gear VR نظارة سامسونج جير والتي تأتي بمجموعة من المميزات التي تختلف عن النماذج السابقة لها، حيث أصبحت نظاره سامسونج جير تدعم مخرج USB Type-C وهو ذات المخرج الذي تم دعم الجالكسي نوت 7 به.

كما تدعم نظارة سامسونج جير Samsung Gear VR مخرج Micro USB وهو كان متاح أيضا في النماذج السابقة من النظارة، وسيتمكن المستخدم من الاستفادة من مخرج USB Type-C في عملية شحن النظارة وفي المستقبل القريب سيتمكن من نقل البيانات من خلاله، كما تمكنت سامسونج من تغيير تصميم النظارة إلى حد كبير حيث لجأت إلى استخدام البلاستيك الداكن بدلا من البلاستيك الأبيض وذلك للتقليل من الانعكاسات التي كانت تزعج المستخدمين.

أما من ناحية الأداء فعمدت سامسونج إلى جعل نظاره سامسونج جير Samsung Gear VR الجديدة أكثر سرعة في الاستجابة إلى أوامر المستخدم كما تم توفير زر مخصص لتتمكن من العودة إلى الصفحة الرئيسية بشكل سريع كما تم تعزيز الرباط الجانبي ليتناسب طوله مع المستخدمين بشكل أكبر من ذي قبل.

كما عززت سامسونج مجال الرؤية الخاص بالنظاره الجديدة سامسونج جير Samsung Gear VR حيث تم تطويره من زاوية 96 درجة إلى 101 درجة مما يقدم للمستخدم تجربة أفضل، ومن المقرر بدء الطلب المسبق لشراء نظارة سامسونج جير Samsung Gear VR منذ غد الأربعاء على أن تتوفر للبيع في 19 أغسطس الجاري.

لملاحظة الفرق بين القديمة والجديدة شاهد صورة نظارة سامسونج جير القديمة في الاسفل بينما الجديدة اعلى المقال :

نظارة سامسونج جير Samsung Gear VR

استعراض ومراجعة نظارة Samsung Gear VR الجديدة 2016 بالفيديو :

للتعرف على سعر نظارة سامسونج جير 2016 Samsung Gear VR الجديدة :

لشراء نظارة Samsung Gear VR من موقع سوق . كوم في السعودية اضغط هنا

لشراء نظارة Samsung Gear VR من موقع سوق . كوم في الامارات اضغط هنا

لشراء نظارة Samsung Gear VR من موقع سوق . كوم في مصر اضغط هنا

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *