غرامة الشتم عبر واتساب في الإمارات ربع مليون درهم

غرامة الشتم عبر واتساب في الإمارات ربع مليون درهم أو السّجن، والتّرحيل إن كنتَ وافدًا
whatsappmessenger

aljawalat.com : غرامة الشتم عبر واتساب في الإمارات ربع مليون درهم

إن كنتَ تعيش في الإمارات وتستخدم تطبيق الدردشة الشهير (واتساب) في هاتفك الذكي، يجب أن تكون من الآن فصاعدًا أكثر حذرًا فيما تكتبه، إذ قد يؤدي استخدامك السّيء لواتساب إلى تغريمك بمبلغ ربع مليون درهم أو السّجن، والتّرحيل إن كنتَ وافدًا.

بحسب خبر نقله موقع Emirates 247 عن صحيفة “الإمارات اليوم” فقد صادقت المحكمة الاتّحادية العُليا على تغريم أحد المُتّهمين بمبلغ 250 ألف درهم بسبب شتمه لأحد الأشخاص على واتساب آب.

وكان الحكم قد صدر سابقًا على المُدّعى عليه بدفع غرامة بلغت 3,000 درهم، إلّا أن مُحامي المُدّعي طلب استئناف الحكم الذي اعتبره “مُتساهلًا جدًا”، وهو ما وافقت عليه المحكمة العُليا التي أدخلت حيّز التنفيذ قانونًا يقضي بغرامة تبلغ 250,000 ألف درهم أو السجن للأشخاص المتورّطين بجرائم الإنترنت.

ما رأيك بمثل هذه الأحكام المُشدّدة لمن يُسيؤون استخدام تطبيقات التواصل؟ وهل تعتقد أنه يتوجّب على جميع الدول العربية تطبيق مثل هذه العقوبات؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *