مواصفات وموعد نزول نوكيا سى 1 – NOKIA C1

مواصفات وموعد نزول نوكيا سى 1 - NOKIA C1
مواصفات وموعد نزول نوكيا سى 1 – NOKIA C1

مواصفات وموعد نزول نوكيا سى 1 – NOKIA C1

بدأت التسريبات تتزايد من فترة كبيرة حول هواتف وأجهزة نوكيا المتوقع الأعلان عنها أما بنهاية العام الحالى أو مع بداية العام القادم 2017، وسمعنا الكثير من التسريبات والشائعات كانت بدايتها أن شركة نوكيا تعود من جديد مع هاتفى nokia c9 وNokia A1، وخلال الفترة الأخيرة ظهر هاتف نوكيا Nokia D1C فى الكثير من التسريبات والأخبار بالأضافة الى ذلك تم رصده على موقع الاختبار AnTuTu المختص بتقييم الهواتف الذكية والذى كشف لنا عن بعض مواصفات نوكيا سى 1 – NOKIA C1 والتى تشمل شاشة HD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل، ولديه ذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت، معالج من فئة Snapdragon 430، ذاكرة الوصول العشوائى 3 جيجابايت رام، معالج رسوميات Adreno 505، نظام تشغيل أندرويد 7.0 .

ملحوظة : مواصفات نوكيا سى 1 – NOKIA C1 غير مؤكدة حتي الان .

نوكيا تعود رسمياً في 2017 إلى سوق الهواتف بنظام android

هاتف نوكيا الجديد 2017
هاتف نوكيا الجديد 2017

كما وظهر هاتف Nokia c1 على منصة إختبارات الأداء Geekbench مع معالج ثماني النواه بسرعة 1.4 جيجا هرتز من فئة Snapdragon 430، معالج الرسوميات Adreno 505 GPU، وذاكرة الوصول العشوائية بحجم 3 جيجابايت رام، ويعمل بنظام أندرويد نوجا 7.0، بالأضافة الى ذلك حقق الهاتف فى اختبار الاداء 656 نقطه في احادي النواه، أما في اختبار تعدد النواه حقق 3120 نقطه .

هل توقفت التسريبات .. ؟ بالطبع لا وسوف تتزايد مع أقتراب نهاية العام الحالى خصوصاً أنه من المؤكد أننا سوف نرى أول هاتف أو جهاز من شركة نوكيا بعد أنتهاء أتفاقية شركة مايكروسوفت مع نهاية العام الحالى أو فى الربع الأول من بداية العام الجديد .

شاهد هذا الاعلان عن نوكيا سى 1 – NOKIA C1 :

شاهد عودة نوكيا مع هاتف نوكيا سى 1 – NOKIA C1 :

سعر نوكيا سى 1 – NOKIA C1 :

بالأضافة الى ذلك، ربما تعلن شركة نوكيا عن هاتفين أو ثلاث ضمن المؤتمر العالمي للهواتف MWC 2017 في برشلونة، ولكن للاسف الشديد ليس هناك أى معلومات عن سعر هاتف Nokia C1 حتى الأن .

ملاحظة هامة :

ليست كل المعلومات الواردة في المقال دقيقة 100% ولم يتم الاعلان حتى الان عن شكل او مواصفات رسمية للهاتف نوكيا سى 1 – NOKIA C1 ولكن نحن نقوم بتجميع المعلومات المتوفرة لكم عبر كافة الوسائل الممكنة ليكون لديكم صورة عامة عن شكل ومواصفات هاتف نوكيا الجديد نوكيا سى 1 – NOKIA C1 .

وسوف نقوم بتحديث المقال فور وجود اي معلومات جديدة ورسمية عن نوكيا سى 1 – NOKIA C1 .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *