نوكيا لم تمت! وتعلن عن تابلت نوكيا N1

Nokia_N1_03

الجديد في تابلت نوكيا ان ون Nokia N1 :

الجديد هنا أن تابلت N1 هو أول جهاز تطلقة القطاع الاساسي في شركة نوكيا الذي لم يتم الاستحواذ عليه من قبل مايكروسوفت ، كما يعد هذا التابلت اول تجربة حقيقة لنوكيا في عالم الاندرويد . تابلت نوكيا N1 يأتي بشاشة 7.9 بوصة IPS LCD المحمية بطبقة من جورليا كورنينج جلاس . يتميز تابلت N1 بتصميم  معدني جميل مشابة لتصميم الأيباد ميني3 ، كما يتميز التابلت بدقة الشاشة 1536×2048 و كثافة 324 بيكسل في البوصة ، مما يجعل التابلت ممتاز للقرأه .

إمكانيات نوكيا ان ون Nokia N1 :

يعمل تابلت نوكيا N1 الجديد بنظام تشغيل أندرويد 5 lollipop ، و هو مزود بمعالج أنتل 64bit رباعي النواه  2.3 جيجاهيرتز و بطارية 5300 ملي أمبير. التابلت لا يدعم شريحة الـSIM و لا يعمل على 3G او الـ2G كما أنه مزود بـWi-Fi، البلوتوث،  GPSو DLNA. و يأتي تابلت نوكيا N1  مزود بـLauncher جديد من نوكيا يطلق عليه Z Launcher، مع إمكانية تنزيل و تثبيت اي تطبيقات و العاب من على جوجل بلاي ستور . و يأتي تابلت نوكيا N1 بمساحة داخلية محدودة 32 جبجابايت لا يمكن زيادتها بإستخدام كارت ذاكرة خاريجي .

مميزات نوكيا ان ون Nokia N1 :

يأتي تابلت نوكيا N1 بكاميراتين ، الكاميرا الأساسية 8 ميجابكسل بدون فلاش مزودة بـAutofocus و خاصية Geo-tagging ، و تستطيع تصوير فيديوهات عالية الجودة 1080p HD ، اما عن الكاميرا الامامية فهي 5 ميجابكسل مناسبة لألتقاط صور ذاتية Selfie جيدة ، اما عن سعر الهاتف فهو سوف يتوفر في الصين بحوالي 250 دولار غير شاملة الضرائب .

المصدر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *