نوت 5 و جالاكسي S6 إيدج بلس وصلت السوق المصري

note-5-s6-edge-plus

يعرض موقع راية هاتف النوت 5 ذو سعة 32 جيجابايت بحوالي 7000 جنيه مصري، بينما يعرض هاتف الجالاكسي S6 إيدج بلس على حوالي 7700 جنيه مصري، كما أبلغنا العديد من متابعينا عن رؤيتهم لهاتف سامسونج نوت 5 في محلات مختلفة.

كان من المفترض ان تطلق سامسونج الهواتف رسمياً في مصر يوم 28 أغسطس الحالي، و لكن يبدوا ان الشركة قررت ان تطرحهم في السوق قبل حفل الإطلاق الرسمي.

أشار مدير القطاع التجاري للهواتف الذكية بسامسونج، إلى أن الهواتف متاحة للحجز المسبق عبر موقعي التسوق الإلكتروني جوميا وسوق دوت كوم، بجانب إمكانية الحجز عبر شركات المحمول الثلاثة بمصر.

وفيما يتعلق بالأسعار الرسمية للهاتفين، فإن هاتف جالاكسي نوت 5 سيأتي بسعر 6999 جنيها مصريا، أما جالاكسي اس 6 إيدج بلس فيأتي بسعر 7699 جنيها مصريا.

اما عن سعر نوت 5 و جالاكسي S6 إيدج بلس في سيلكت فهو نفس الاسعار الرسمية السابقة ولكن مع كوبون بقيمة 500 جنية وهذا هو عرضهم :

Samsung-edge_-note5_1_

نصيحة من موقع الجوالات بما ان السعر الرسمي لنوت 5 هو 7000 جنية مصري ويوجد عروض من اول يوم ليصل السعر الى 6500 عند بداية الطرح فنرجوا الانتظار قليلا لان سعر الهاتف سوف ينخفض في خلال شهور قليلة ليصل الى 5000 جنية فقط

تابع ايضا :

مواصفات وسعر جالكسي نوت Galaxy Note 5 بالتفصيل

مواصفات جالكسي اس 6 إيدج بلص Galaxy S6 Edge Plus

مقارنة بين مواصفات Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *