اوبن سوق Open Sooq افضل موقع للاعلانات المبوّبة

تطبيق السوق المفتوح OpenSooq
تطبيق السوق المفتوح OpenSooq

اوبن سوق Open Sooq افضل موقع للاعلانات المبوّبة

تطبيق السوق المفتوح OpenSooq محطة لكافة الخدمات

يعد موقع السوق المفتوح او كما يسمونة اوبن سوق Open Sooq أحد أكبر المواقع الإلكترونية المتخصصة بالإعلانات المبوّبة التي تتيح لمستخدميه البحث بكل سهولة ويُسر عن حاجياته أو عرضها للبيع.

فهنالك قائمة الإلكترونيات التي تفتح المجال للمستخدم إيجاد العديد من عروض البيع والشراء لجميع الأجهزة الإلكترونية على حد سواء؛ من المعدّات الثقيلة كالطابعات والتلفاز وغيرها إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة وألعاب الفيديو وغيرها الكثير.

كما يمكن للمتصفّح استعراض قائمة الموضة المتخصصة بالأزياء والاكسسوارات ولوازم الأطفال إلى جانب العطور والمستحضرات التجميلية والكثير من الخيارات. كما بإمكانه العثور على قائمة المنزل التي تعرض له جميع الإعلانات المتاحة حول أثاث المنزل وما يحتاجه من معدّات كهربائية وإكسسوارات خاصة.

ثم يجد الباحث في موقع اوبن سوق Open Sooq قائمة للبيع والتي تتيح له فرصة إيجاد أو الإعلان عن أجهزة أو كتب أو أرقام هواتف أو أي شيْ للبيع. ومن ثم ينتقل إلى قائمة والتي يسعى موقع السوق المفتوح من خلالها إلى تسهيل عملية البحث عن الخدمات المنزلية والطبية والكهربائية والتقنية وغيرها من الخدمات التي تلاقي رواجاً كبيراً.

لتأتي بعد ذلك قائمة سيارات ومركبات والتي تعتبر الوجهة الأولى للباحثين عن عرض سياراتهم للبيع أو لشراء سيارة سواء كانت جديدة أو مستعملة وبدون أي عمولة مفروضة. وتخدم قائمة عقارات الكثير من الباحثين عن إيجار أو شراء أو حتى عرض أي عقار للبيع أيّاً كانت وجهته.

وكأي موقع يرى موقع اوبن سوق Open Sooq حاجة الباحثين عن عمل لموقع موثوق يعرض لهم آخر فرص العمل المتاحة في كبرى الشركات. وأخيراً تعرض قائمة وظائف شاغرة لائحة بجميع التخصصات للبحث عن شاغر أو الإعلان عن الحاجة إلى عمل معين. كل هذا تجدونه في موقع السوق المفتوح – اوبن سوق Open Sooq  الأوّل في خدمات الإعلان والتسويق الإلكتروني وبدون اي عمولات.

 

بيع كل شئ على السوق المفتوح Open Sooq

اوبن سوق Open Sooq افضل موقع للاعلانات المبوّبة
اوبن سوق Open Sooq افضل موقع للاعلانات المبوّبة

ايفون: https://itunes.apple.com/app/id654456967?mt=8
اندرويد: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.opensooq.OpenSooq

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *