مميزات وعيوب وسعر موبايل اوبو oppo F1

مميزات وعيوب وسعر موبايل اوبو F1
مميزات وعيوب وسعر موبايل اوبو F1

مميزات وعيوب وسعر موبايل اوبو oppo F1

يتعبر موبايل اوبو F1 من احدث الموبايلات التي اطلقتها شركة اوبو في مصر، و يعتبر الموبايل من موبايلات الفئة المتوسطة ذات المواصفات العالية، و تلقب اوبو هاتفها F1 بهاتف التصوير السلفي، و ذلك يرجع لكاميرته الامامية ذات فتحة العدسة الواسعة.

  • مواصفات موبايل اوبو F1

الشبكات شبكة الجيل الثانى GSM 900 / 1800 / 1900
شبكة الجيل الثالث HSDPA 850 / 900 / 1900 / 2100
شبكة الجيل الرابع LTE
الشريحة الهاتف يعمل بشريحتين
السرعة HSPA, LTE
GPRS يدعم
EDGE يدعم
الاطلاق تاريخ الاعلان يناير 2016
الحالة فى الاسواق متوفر
الحجم الابعاد
الوزن
مواصفات الشاشة نوع الشاشه IPS LCD capacitive touchscreen
حجم الشاشه 5.5 بوصة وبدقة وضوح 1920*1080 بيكسل
اللمس المتعدد يدعم
اضافات الشاشة 16 مليون لون || كثافة البيكسلات فى اشاشة 401 بيكسل لكل بوصة || زجاج الغوريلا 4 لحماية الشاشة من الخدوش
نظام التشغيل والمعالج نظام التشغيل الاندرويد 5.1
نوع المعالج Qualcomm MSM8939v2 Snapdragon 616
سرعة وحدة المعالجة ثمانى النواة بتردد 1.7 جيجاهرتز
معالج الرسوميات Adreno 405
الذاكرة الذاكره الخارجية امكانية اضافة كارت للذاكرة الخارجية حتى 128 جيجابايت
الذاكره الداخلية 16 جيجابايت
الذاكرة العشوائية
RAM
4 جيجابايت رام
الكاميره الكاميره الخلفية 13 ميجابيكسل
المميزات الثبات الذاتى للصور مع الفلاش
تصوير الفيديو بدقة 1080 بيكسل
الكاميره الامامية 8 ميجابيكسل
الصوت نوع التنبيه اهتزاز مع نغمات MP3 , WAV
مكبر الصوت يوجد
جاك 3.5 ملم يوجد
وسائل اتصال اخرى الانترنت الوايرلس
Wi-Fi
يدعم
البلوتوث اصدار 4.0
GPS يدعم
NFC لا يدعم
Infrared لا يدعم
راديو يوجد
USB ميكرو يو اس بى اصدار 2.0
خصائص عامة أجهزة الاستشعار Accelerometer, proximity, compass
الرسائل الرسائل القصيرة , رسائل الوسائط المتعددة , الايميل ,دفع الايميل
المتصفح HTML5
الجافا لا يدعم
الالوان الابيض و الذهبى
صيغ الصوت و الفيديو MP4/H.264/FLAC و MP3/eAAC+/WAV
خصائص اخرى قارئ صور || قارئ نصوص
البطارية نوع البطارية البطارية من نوع Li-Ion غير قابلة للازالة

يتمتع موبايل أوبو F1 بتصميم معدني جذاب، يتميز بنحافته و صغر الحواف المحيطة بالشاشة،و  يأتي مخرج الشاحن في اسفل الموبايل بينما فتحة سماعات الرأس Headphones في الجزء العلوي له، بينما تأتي السماعات الخارجية للموبايل على الغطاء الخلفي للموبايل.

يأتي موبايل أوبو اف 1  بشاشة 5 انش IPS بجودة عالية  HD و التي تعطيك دقة تصل لـ294 بيكسل في الانش، مع معالج  ثماني النواة كوالكم و مزود بـ3 جيجا بايت رام مع 16 جيجا بايت ذاكرة موبايل و دعم كارت ميموري، وبطارية 2500 مللي أمبير وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل و امامية 8 ميجابكسل، مع نظام تشغيل أندرويد لولي بوب 5.1 مع واجهة اوبو ColorOS.

و تأتي واجهة ColorOS على موبايل اوبو اف 1 مزودة بتطبيق حماية يعرف بالـSecurity Center ، بالإضافة لدعمها خاصية الـThemes و إمكانية تغير الأيقونات مع كل Theme، و التي تتمتع بتوفر خاصية الـgestures التي تعمل حتى و الشاشة مغلقة.

سعر موبايل أوبو F1 في السعودية

اشترية من سوق.كوم

  • مميزات موبايل اوبو F1

مميزات وعيوب وسعر موبايل اوبو F1
مميزات وعيوب وسعر موبايل اوبو F1

اهتمت اوبو بالكاميرا الامامية لموبايل F1 ،حيث لقبت الشركة الجهاز بهاتف التصوير السلفي، حيث يأتي موبايل اوبو اف 1 بكاميرا امامية 8 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f/2.0 ، مع فلاش داخلي و 4 خيارات للـBeauty Mode بجانب اوضاع  التصويرالمختلفة المتوفرة للكاميرا الامامية و منها التقاط صور متحركة GIF ، كما تستطيع الكاميرا الامامية لموبايلoppo f1 اوبو F1 تصوير فيديوهات عالية الدقة 1080p، كما تستطيع تصوير فيديوهات Time-Lapse.

اما كاميرا موبايل اوبو F1 الخلفية، فهي تأتي بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 و فلاش عادي، و تتميز الكاميرا الخلفية بخواص تصوير احترافي و امكانيه التقاط صور RAW و وضع تصوير Ultra D غيرها من اوضاع التصوير المميزة التي نادراً ما نجدها في هواتف في تلك الفئة السعرية، كما تستطيع الكاميرا الخلفية لموبايل اوبو F1 تصوير فيديوهات عالية الدقة 1080p، كما تستطيع تصوير فيديوهات Time-Lapse و Slow-mo.

يأتي موبايل اوبو F1 مزود بـ3 جيجا بايت رام مع معالج كوالكم ثماني النواة ، مما يعطي الموبايل سرعة  في تشغل الالعاب و التطبيقات المتقدمة، و ذلك مع ذاكرة الموبايل الـ16 جيجا بايت، التي تعطيك مساحة مناسبة  لتنزيل الالعاب و لكنك قد تحتاج لشراء كارت ميموري لحفظ صورك و فيديوهاتك على الموبايل، خاصةً إذا كنت من هواة التصوير.

يتميز موبايل أوبو اف 1 بواجهة بـColorOS، و التي تعطي الموبايل مظهر مختلف عن واجهة الأندرويد العادية ، بالإضافة لدعمها خاصية الـThemes و إمكانية تغير الأيقونات مع كل Theme، و التي تتمتع بتوفر خاصية الـgestures التي تعمل حتى و الشاشة مغلقة.

تأتي واجهة ColorOS على موبايل اوبو اف 1 مزودة بتطبيق حماية يعرف بالـSecurity Center و الذي يعطيك إمكانية أغلاق جميع التطبيقات المفتوحة ، و التحكم في صلاحيات التطبيقات و التحكم في أوضاع البطارية، بجانب توفر خاصية تمكنك من التخلص من المكالمات و الرسائل المزعجة ، و خواص آخرى متعددة.

و بينما يدعم موبايل اوبو F1 خاصية الـOTG التي تمكنك من وصل موبايلك بموبايل اخر او بفلاشة ، إلا ان عليك تفعيلها اولاً من الاعدادات تحت الاعدادات العامة في المزيد.

اشترية من سوق.كوم

اشترية من سوق.كوم

  • عيوب موبايل أوبو اف 1

مميزات وعيوب وسعر موبايل اوبو F1
مميزات وعيوب وسعر موبايل اوبو F1

 بينما يعتبر موبايل اوبو F1 من موبايلات شركة اوبو المتميزة، إلا ان الشركة لم تزود الموبايل بشاحن VOOC و التي تعتبر من اهم خواص شركة OPPO و موبايلتها التي اشتهرت بها الشركة عالمياً، كما لا يدعم شاحن الموبايل خاصية الشحن السريع و التي تتوفر مع اغلبية الهواتف التي تعمل بمعالج كوالكم.

ما يأتي موبايل أوبو اف1 بسماعات رأس headphones على الشكل القديم و التي توقفت الكثير من الشركات عن استخدامها مع موبايلتها، خاصةً مع موبايلات الفئة المتوسطة و الفئة العالية.

و بينما يدعم موبايل اوبو F1 تشغيل خطين و كارت ميموري، إلا ان عليك الاختيار بين تشغيل خطين في وقت واحد ، او خط و كارت ميموري، حيث لا يأتي الموبايل بفتحة مخصصة لكارت الميموري.

اشترية من سوق.كوم

اشترية من سوق.كوم

  • سعر موبايل أوبو F1

يتوفر موبايل oppo f1 اوبو F1 بسعر مناسب حوالي 2200 جنيه مصري.

سعر موبايل أوبو F1 في السعودية

سعر موبايل أوبو F1 في مصر

اشترية من سوق.كوم

قدمنا لكم كل المعلومات المتاحة لدينا عن مواصفات ومميزات وعيوب وسعر موبايل اوبو oppo F1 وفي انتظار رايكم في التعليقات اسفل الموضوع مباشرة على aljawalat.com .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *