خدمة Pandora الموسيقية ستبدأ ببيع تذاكر الحفلات

pandora

خدمة Pandora الموسيقية ستبدأ ببيع تذاكر الحفلات

نحن نعلم جميعا بأن Pandora هي خدمة لبث الموسيقى عبر شبكة الإنترنت، ولكن يبدو أن هذه الشركة ستبدأ قريبا ببيع تذاكر الحفلات. شركة Pandora لن تبدأ من الصفر. بدلا من ذلك، قامت شركة Pandora مؤخرا بالإستحواذ على خدمة لبيع التذاكر تدعى Ticketfly. وقد أعلنت شركة Pandora عن إستحواذها على شركة Ticketfly اليوم وقالت بأن هذه العملية ستساعدها على إنشاء منصة التحليلات الأقوى في العالم للأماكن والمروجين والفنانين.

خدمة Pandora لديها أكثر من 80 مليون مستخدم نشك شهريا، وعلى الرغم من ذلك فهي تجد صعوبة في تحويل ذلك إلى أرباح، لذلك فعملية الإستحواذهذه تبدو منطقية تماما فبيع تذاكرة الحفلات والمهرجانات يبدو حلا مثاليا لقلة الأرباح مع العلم بأن هوامش الربح تكون أعلى من مجرد عرض الإعلانات في خدمتها للمستخدمين. وبالتالي فلدى الشركة فرصة حقيقية لتحقيق المزيد من الأرباح.

لذلك، فقد بدأت شركة Pandora ببيع التذاكر مباشرة وقد تمكنت الشركة بالفعل من بيع 55 آلف تذكرة تخص جولة Rolling Stones في غضون 24 ساعة، ونحو 25 آلف تذكرة لجولة ODESZA. أعتقد أن شركة Pandora تحب ما تراه الآن.

نحن لا نعرف الشروط الرسمية لعملية الإستحواذ على خدمة Ticketfly، ولكن شركة Pandora دفعت نحو 450 مليون دولار للإستحواذ على شركة Ticketfly .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *