iPhone 7 ايفون سبعة او iPhone 6s ايفون 6 اس قادم في 2015

iphone-7

الجوالات دوت كوم | aljawalat.com يقدم :

تعتزم شركة أبل مواصلة سياستها بالدفع بطرازين جديدين من سلسلة هواتفها الذكية، آي فون، خلال عام واحد، وذلك بالدفع بهاتفي آي فون 6 إس وآي فون 7 في الأسواق عام 2015.

وتحاول أبل دعم مبيعات سلسلة هواتف آي فون خاصة في ظل المنافسة التي تواجهها من شركات مثل سامسونج وإتش تي سي وهواوي، وهي الشركات التي توفر أكثر من طراز جديد من هواتفها خلال العام الواحد.

وقال مصدر مطلع على خطة أبل للعام المقبل إن الشركة تعتزم إزاحة الستار عن هاتف “آي فون 6 إس” خلال فصل الربيع المقبل، وذلك قبل نهاية النصف الأول من عام 2015، على أن تكشف معه عن الإصدار الجديد من ساعتها الذكية.

وأضاف المصدر أن أبل ستجهز لحدث آخر خلال شهر سبتمبر من نفس العام للكشف عن هاتف “آي فون 7″، وهو الهاتف الذي سيتميز بمواصفات تقنية أفضل من طراز “آي فون 6 إس” كما سيكون أغلى سعراً.

وأكد المصدر أن أبل تسعى للتقليل من الدورة الزمنية التي يستغرقها المستهلكون للتحديث إلى طراز جديد من هواتفها الذكية، وهي الدورة التي تتراوح مدتها لدى المستهلكين في السوق الأميركي بين 18 و24 شهراً.

يذكر أن أبل كانت أعلنت شهر أكتوبر الماضي عن بيع نحو 39.3 مليون هاتف من سلسلة آي فون خلال الربع المالي الرابع للشركة، لتصل إجمالي مبيعات هواتفها الذكية لنحو 169.22 مليون وحدة خلال العام المالي 2014 والمنتهي بنهاية شهر سبتمبر الماضي.

iphone-7-photo

ما هي أهم ملامح “آيفون 7” طبقا للشائعات؟

تتوقع التكهنات ألا يقل مقاس الشاشة في الهاتف الجديد عن 4.7 بوصة، كما هو الحال في هاتف “آيفون 6” الحالي، أو كحد أقصى لن يزيد مقاس الشاشة عن 5.5، الذي هو مقاس شاشة هاتف “آيفون 6 بلاس” الحالي، حيث ترجح التكهنات أن تلتزم الشركة بهذه المقاسات لعام أو عامين قادمين.

أيضا يرجح أن تعزز الشركة من إمكانيات الكاميرا، ومن إمكانيات شحن الهاتف بدون أسلاك، والمعالج ربما يكون من نوع A9، ونظام التشغيل سيكون iOS 9.

وكيف سيكون التصميم ؟

في العادة لا تغير آبل من تصميمات هواتفها على الأقل لمدة عامين، لذلك فمن غير المتوقع أن يأتي “آيفون7” بتصميم مختلف عن “آيفون 6″، بل من المنتظر أن يصدر الهاتف الجديد تقريبا مشابها تماما لـ”آيفون 6″، إلا أن بعض الآراء الأخرى تخالف هذا الرأي، حيث تتوقع أن تميل الشركة ربما لإصدار الهاتف الجديد أكثر سماكة من الهاتف الأخير، وأكثر منه قوة ومتانة.

iPhone 7 ايفون سبعة و  iPhone 6s ايفون 6 اس سوف يكونا من افضل هواتف عام 2015 بالتأكيد وسوف يكون لدينا منافس قوي لجميع الهواتف التي ستطرح هذا العام … حسنا استعد من الان اذا كنت تنوي تغيير هاتفك وشراء افضل هاتف قادم لعام 2015 فقد يكون iPhone 7 ايفون سبعة و  iPhone 6s ايفون 6 اس من افضل الجوالات التي سنراها في هذا العام 2015 .

ماهو رايك في هذة التسريبات عن الايفون الجديد في عام 2015 يسعدنا ان نرى تعليقاتك اسفل المقالة مباشرة .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

تعليق واحد

  1. محمد العزابي

    شكراااااااااااااااااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *