بروجكت زيرو Project Zero وتطوير تصميم Galaxy S6 من الصفر

جالاكسي-إس-6

الجوالات دوت كوم | aljawalat.com يقدم : بروجكت زيرو Project Zero وتطوير تصميم Galaxy S6 من الصفر

أطلقت سامسونج الكورية على مشروع تطوير الهاتف Samsung Galaxy S6 جالاكسي اس 6 اسم “بروجكت زيرو” Project Zero، في إشارة بأن الهاتف الجديد سيأتي بشكل مُختلف كليًا عن الهواتف السابقة للسلسلة، وذلك بعد التراجع الكبير في مبيعات هاتف S5 الذي صدر العام الماضي مُقارنةً بالهواتف السابقة له من نفس السلسلة.

نعتقد ان جالاكسي اس 6 هو الفرصة الاخيرة لدي سامسونج لانقاذ مبيعات هذة السلسلة والا يجب عليها انهاء انتاج هواتف من هذة السلسة مستقبلا خصوصا مع فشل كل من الاس 4 والفشل الكبير للاس 5 , يأتي مشروع  “بروجكت زيرو” Project Zero كأمل كبير لانتاج هاتف قيادي للشركة يحقق مبيعات قوية في عام 2015 فعل ينجحون في ذلك ؟

Galaxy S6 قد يأتي بتصميم زُجاجي :

هل ستلجًا سامسونج حقًا إلى الزجاج وليس الألمنيوم كما أُشيع سابقًا؟ كما قُلنا تبقى هذه إشاعات غير مؤكدة، لا يمنع بأن مثل هذا التصميم قد يبدو جميلًا وأنيقًا، لكن في حال صحّة هذه التقارير فمن الأفضل لسامسونج أن تأتي بشيء جديد كُليًا مُقارنةً بالأجهزة السابقة ذات التصميم الزُجاجي، خاصةً من ناحية ضمان مُقاومة الجهاز للخدوش والصدمات.

ما رأيك بمثل هذه الإشاعات لو صحّت؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[DDaily]

جميع الحقوق محفوظة لموقع الجوالات دوت كوم | aljawalat.com | بروجكت زيرو Project Zero وتطوير تصميم Galaxy S6 من الصفر

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *