لعبة الألغاز Prune لمحبي الروقان والإسترخاء

Prune iOS

لعبة الألغاز Prune لمحبي الروقان والإسترخاء

اختياري لعبارات تدل على الهدوء في عنوان المراجعة يعود لعالم لعبة الألغاز Prune الذي يبدو مهجورا وخاليا من التفاصيل المعقدة أو الكثيرة, عالم يغمره التصميم البسيط بعيدا عن البرامج التعليمية وبأقل عدد من العناصر, عالم يحمل الكثير من معاني البساطة والتحديات الودية وبهدف واحد لا غير! السماح للأشجار بأن تنمو.. وكل ذلك ببراعة فنية فائقة من أصوات وموسيقى ورسومات جميعها تمنحك إنطباع أولي ايجابي والأجمل عند إحراز تقدم ستجد الكثير من المتعة والتحدي.

النص الوحيد أو الكلمة المكتوبة الوحيدة التي ستجتمع بها في اللعبة هي عنوانها, كل ما تبقى سيظهر لك جليا بعد خوضك لأولى لحظات اللعبة لترى ما سيحدث وتمضي قدما. تعرض لك اللعبة في البداية اليد الصغيرة التي تومئ لك بأن تمرر يدك على الشاشة في الجزء السفلي منها لإطلاق البذرة والتي سرعان ما تتحول إلى جذور وجذع وفروع تدل على أن الشجرة قد بدأت في النمو, تنبت الشجرة وتتفرع منها الفروع باتجاهات عديدة, المطلوب منك مساعدتها على النمو المستمر من خلال تقليم الفروع أو إزالتها لتنمو غيرها في أماكن أو اتجاهات قد تكون ذات منفعة أكثر تساعد على النمو بالشكل والمسار الصحيح, هذه هي الفكرة أو النواة الأساسية للعبة. عادة تتطلب الأشجار أشعة الشمس لتثمر أو تزهر وهذا ما عليك محاولة عمله في اللعبة, ولكن لن تكون مهمة سهلة عند الحديث عن العقبات والمعيقات على طول الطريق. في البداية ستتعامل مع بعض الأجرام السماوية السوداء والتي تميت أجزاء من الشجرة إن احتكت بها, أو الحمراء التي من شأنها أن تدب المرض في الغصون مما قد يسبب في تلف الشجرة بأكملها, فعليك إزالتها بأسرع ما يمكن من أطرافها قبل أن تنتشر أكثر. تستمر اللعبة على هذا النحو وبإدخال العوائق والمخاطر الجديدة كالممرات الضيقة ولكن أيضا بعض المساعدات والتي لا يمكنني افسادها عليك أخي اللاعب واترك لك اكتشافها بنفسك لأنها جزء من التشويق الناتج. أما عند ازدهار ما يكفي من الزهور فمباشرة تدفعك اللعبة إلى المستوى التالي من التحدي أو المراحل المقبلة. جز وقص الفروع والغصون يتم عن طريق التمرير على الشاشة لقطعها أو تقطيعها كما هو الحال مع لعبة نينجا الفواكة الشهيرة.

أخيرا في كل مرحلة ستجد أن نهايتها تنطوي على عدد الزهور الكافي ولكنها تفتح لك المجال للنمو إلى أبعد الحدود والتأني في تصميم الشجرة المثالية بالنسبة لك دون أي عداد للوقت أو أي ضغوطات, هذا حتما يفتح لك آفاقا فنية أخرى لتمتعك ناظريك بما صنعته يديك في خلق هذه الأعمال الفنية وربما مشاركتها مع أصدقائك وهي الميزة التي أرجو أن يضيفها المطوّر مع التحديثات المقبلة. اللعبة مدفوعة بسعر 3.99$ تستحقها وهي متوفرة لنظام iOS.

تحميل لعبة الألغاز Prune لمحبي الروقان والإسترخاء :

 

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *