تطبيق Pushbullet لربط جهازك مع حاسوبك

Pushbullet-Your-devices-working-better-together

تطبيق Pushbullet  لربط جهازك مع حاسوبك ارسل اي ملف من جهازك لحاسوبك او العكس …

هل تريد نسخ رابط من هاتفك المحمول ولصقه مباشرة في متصفح جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ هل تريد الحصول على تنبيهات الهاتف من خلال جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك؟ ما عليك إلا تثبيت تطبيق Pushbullet الذي يتيح للمستخدم ربط هاتفه المحمول بجهاز الكمبيوتر الخاص به بحيث يحصل على جميع التنبيهات الواردة على هاتفه من جميع التطبيقات بما في ذلك المكالمات الواردة على جهاز الكمبيوتر الخاص به سواء ويندوز أو ماك.

Pushbullet يتيح للمستخدم الحصول على جميع تنبيهات الهاتف على جهاز الكمبيوتر

تطبيق PushBullets هو أفضل طريقة لربط كل ملفاتك بسهولة تامة بين هاتفك الأندرويد وجهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يتيح لك التطبيق من مشاركة ملفاتك وروابطك وصورك وملاحظاتك من هاتفك إلى جهازك أو العكس. كما يتيح لك التطبيق من إستقبال تبيهات هاتفك push notification على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فكرة تطبيق Pushbullet :

Pushbullet هو تطبيق يربط بين أجهزتك كحاسوبك وأجهزتك الأخرى بسهولة لتستطيع إرسال الملفات والنصوص عن طريق الانترنت، يتميز التطبيق ببساطة الاستخدام وسرعة النقل والمميزات الحصرية الغير موجودة في تطبيقات المزامنة الأخرى والجميل في التطبيق أنه متوفر على كل الأنظمة.

تطبيق Pushbullet مُتاح للإنظمة التالية :

مميزات تطبيق Pushbullet :

  • تبادل الملفات
  • تنبيهات للرسائل والمكالمات والإشعارات
  • إرسال النصوص من الهاتف للحاسوب والعكس
  • إرسال الرسائل النصية
  • الرد على الرسائل من الواتس اب وماسنجر الفيس بوك والمزيد من التطبيقات
  • نسخ النصوص
  • القنوات
  • والكثير…..

شرح بالفيديو لتطبيق Pushbullet :

Pushbullet يمكن مستخدمي أندرويد من التفاعل مع التنبيهات

ميزته مفيدة وهي إمكانية مشاهدة التنبيهات القادمة إلى هاتفك على شاشة الكمبيوتر من خلال متصفح كروم. التطبيق -لمن لا يعرفه- يتيح لك أساسًا إرسال الروابط والملفات والملاحظات وغيرها من المتصفح إلى الهاتف والحاسب اللوحي أو العكس. يعد التطبيق أفضل وأسرع طريقة لإرسال الروابط وغيرها بين أجهزتك المختلفة. بعد التحديث الأخير أصبح يتيح ميزة Notification Mirroring لإرسال التنبيهات من الهاتف إلى كروم

لزيارة موقع التطبيق تفضل من هنا : www.pushbullet.com

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *