افضل التطبيقات الاسلامية للايفون والايباد – تطبيقات رمضان 2016

ramadan تطبيقات رمضان 2016 للايفون
تطبيقات رمضان 2016 للايفون

افضل التطبيقات الاسلامية للايفون والايباد – تطبيقات رمضان 2016

افضل تطبيقات رمضان 2016 للايفون .

كثُرت تطبيقات الايفون والايباد الاسلامية في متجر التطبيقات أي تونز منها الموثوق ومن مصادر معلومة وموثوقة ومنها المزور لنشر الفتنة ودس السم في ديننا الاسلامي وقد بحثنا عن افضل تطبيقات رمضان 2016 للايفون لنقوم بتجميعها في موضوع واحد على موقع الجوالات aljawalat.com.

واليوم سنختار لكم منها ما استطعنا وسوف نقدم لم افضل تطبيقات رمضان لعام 2016 كل عام وانتم بخير، تابع الموضوع.

تطبيق iQuran Lite

من اكثر التطبيقات الرائعة للقرآن الكريم في متجر التطبيقات للايفون والايباد، يحتوي على العديد من المزايا منها: البساطة في الاستخدام وتوفر اللغتين العربية والانجليزية يحتوي على تفسير الجلالين وتفسيرات اخرى بلغات متعددة منها الانجليزية الاسبانية التركية وغيرها، يحتوي ايضا على تذكير يوم الجمعة بوقت قراءة سورة الكهف، بـإمـكانك تحميل العديد من الاصوات لمجموعة كبيرة من القراء والتبديل بينهم بكل سهولة.
رابط التطبيق: iQuran Lite

تطبيق AlMosally – المصلي

هذا التطبيق شامل يجب ان يكون في جهاز ايفون اي مسلم يحتوي على تذكير بالصلاة والصوم والذكر والقرآن، والفرائض والنوافل، يمكنك هذا التطبيق ان تعرض كافة مواقيت الصلاة لهذا اليوم ولأيام بعده ولاي يوم تختاره،ايضا سيعرض لك امساكية رمضان لهذه السنة، ايضا يذكرك بوردك اليومي لقراءة القران وايضا يذكرك بمكان الاية والسورة، يحتوي على اذكار الصباح والمساء و الورد اليومي وحصن المسلم، هذا التطبيق شامل يحتوي على كافة احتياجات المستخدم.
رابط التطبيق: AlMosally – المصلي

تطبيق الحديث النبوي الشريف: الموسوعة الكاملة لعلم الحديث

برنامج أو تطبيق موسوعة الحديث الشريف هو النسخة الكاملة لمتون الاحاديث الستة بالاضافة لموطأ الإمام مالك و مسند الامام احمد بن حنبل و سنن الدارمي و المحتوية على قرابة ثمانين الف حديث نبوي للرسول صلى الله عليه و سلم.
يوفر البرنامج ميزات التصفح و البحث و الاشارات المرجعية لإثني عشر مرجعا من اشهر المراجع في علم الحديث النبوي.
يحتوي على المراجع التالية: صحيح البخاري، صحيح مسلم، سنن الترمذي، سنن ابن ماجه، سنن النسائي، سنن ابي داؤود، موطأ مالك، مسند الامام احمد بن حنبل مع الاسناد لكل حديث، سنن الدارمي، رياض الصالحين، مستدرك حاكم و سنن الدارقطني.

ويعتبر من افضل تطبيقات رمضان 2016 للايفون .
رابط التطبيق: الحديث النبوي الشريف، الموسوعة الكاملة لعلم الحديث

تطبيق حصن المسلم

يحتوي هذا التطبيق على 130 عنوان واكثر من 230 ذكر تحت هذه العناوين، ايضا يحتوي على محتوى صوتي يعني الادعية بالصوت، ايضا امكانية اضافة اذكارك المفضلة الى قائمة المفضلة،بإمكانك البحث على الاذكار في قائمة العناوين.
رابط التطبيق: حصن المسلم

تطبيق Hadith حديث

هذا من افضل تطبيقات الحديث على المتجر يحتوي على صحيح مسلم، صحيح بخاري، سنن ابن ماجه، سنن النسائي، سنن ابي داود، جامع الترمذي، عيب هذا التطبيق لا يحتوي على ميزة البحث.

ولكنه يظل من افضل تطبيقات رمضان 2016 للايفون .
رابط التطبيق: Hadith حديث

تطبيق فاذكروني

يعتبر تطبيق فاذكروني تطبيق المسلم في شهر رمضان حيث يحتوي على العديد من الخدمات له منها الادعية و الاذكار في رمضان و اتجاه القبلة و مواعيد الصلاة في كافة مناطق السعودية و معلومات من اجل الحجاج.
رابط التطبيق: فاذكروني >>>>

قدمنا لكم تطبيقات رمضان 2016 للايفون هل يوجد تطبيقات اخرى مفيدة لم نذكرها ارجو ان تخبرنا بها لاضافتها في الموضوع من خلال التعليقات بالاسفل مباشرة .
order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *