مواصفات وسعر Galaxy A9 Pro جالكسي ايه 9 برو

جالكسي ايه 9 برو
جالكسي ايه 9 برو

جالكسي ايه 9 برو Samsung Galaxy A9 Pro

جالكسي ايه 9 برو

اليوم الاربعاء تم الإعلان رسميًا عن الهاتف الجديد من سامسونج وهو جالكسي ايه 9 برو Samsung Galaxy A9 Pro .

بشكلٍ أساسيّ، فإن الهاتف الجديد Galaxy A9 Pro جلكسي ايه 9 برو عبارة عن نسخة مطورة من هاتف Galaxy A9، فهو يمتلك نفس الشاشة بقياس 6 إنش وبدقة 1080×1920 بيكسل مصنوعة بتقنية Super AMOLED بالإضافة لاعتماده على شريحة Snapdragon 652 من كوالكوم بترددٍ قدره 1.8 غيغاهرتز.

الفروقات الأساسية تتعلق بالذواكر، حيث قامت سامسونج بإطلاق الهاتف الجديد Galaxy A9 Pro ايه 9 برو بذاكرة عشوائية بسعة 4 غيغابايت بدلًا من 3 غيغابايت في نسخة Galaxy A9، بالإضافة لإطلاقه بمساحة تخزين داخلية قدرها 32 غيغابايت بدلًا من 16 غيغابايت، وهي قابلة للتوسعة عبر منفذ microSD حتى 128 غيغابايت.

أيضًا، قامت سامسونج بتحسين دقة الكاميرا الخلفية التي سيمتلكها الجهاز Galaxy A9 Pro سامسونج ايه 9 برو، حيث قامت بتضمينه بكاميرا خلفية بدقة 16 ميغابيكسل بدلًا من 13 ميغابيكسل كما في هاتف Galaxy A9، أيضًا مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل. أخيرًا، قامت سامسونج بتضمين الهاتف Galaxy A9 Pro جالكسي ايه 9 برو ببطاريةٍ ذات سعة “هائلة” حيث يمتلك الجهاز الجديد بطارية بسعة 5000 ميللي آمبير/ساعي مع نظام تشغيل أندرويد 6.0.1 وحساس بصمة على زر اللوحة الأمامية للجهاز.

مقابل هذه المواصفات، سيتوفر الهاتف الجديد من سامسونج Galaxy A9 Pro ايه 9 برو بسعرٍ قدره 540 دولار أمريكيّ في الصين.

ما رأيكم بمواصفات الهاتف الجديد Galaxy A9 Pro جالكسي ايه 9 برو ؟ هل تعتقدون أن سامسونج قد نجحت في تغطية كافة احتياجات المستخدمين؟ شاركونا رأيكم ضمن التعليقات.

المصدر  .

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *