سعر ومواصفات samsung Galaxy Grand 3 سامسونج جراند 3 وموعد النزول

Galaxy-Grand-3-Coming-Soon

الجوالات دوت كوم | aljawalat.com يقدم :

سعر ومواصفات samsung Galaxy Grand 3 سامسونج جراند 3 وموعد النزول

جالاكسي جراند هو احد انجح هواتف سامسونج الفترة السابقة وذلك نظرا لحجمة وسعرة وامكانياتة وقد بدأت المعلومات عن Galaxy Grand 3 سامسونج جراند 3 في التسريب هذة الايام ومن ابرزها انه سيأتي انحف واخف وزنا من Galaxy Grand 2 سامسونج جراند 2 .

الهاتف الجديد Galaxy Grand 3 سامسونج جراند 3 تم التعرف عليه بعد ان حصل علي الموافقة في الصين من هيئة TENNA , وتم تسريب مواصفات الهاتف بالإضافة الي بعض المعلومات  حول الهيكل والصور التي لن تختلف بالطبع عن باقي سلسلة جالاكسي جراند الشهيرة.

مواصفات هاتف Galaxy Grand 3 جراند 3 :

الهاتف ياتي بالأبعاد التالية 146 x 74.8 x 7.95 مم بالإضافة الي وزن 140 جرام وهو الذي يجعل الهاتف اقل وزناً وسمكاً من سابقه الذي حصل علي ابعاد 146.8 x 75.3 x 8.9 مم مع وزن 163 جرام, الهاتف سيحصل ايضاً علي شاشة بحجم 5.25 ودقة تشغيل 720p HD .

اما بالنسبة لمواصفات الهاتف القادم Galaxy Grand 3 سيحصل علي معالج Snapdragon 410 الجديد الذي يعمل بمعمارية 64 بت وتردد 1.2GHz بالإضافة الي ذاكرة عشوائية 1.5 جيجابايت مع ذاكرة تخزينية 16 جيجابايت مع امكانية استخدام كارت ذاكرة MicroSD , الهاتف سيحصل علي كاميرا 5 ميججابكسل امامية بالاضافة الي كاميرا خلفية 13 ميجابسكل, بلا شك سيأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد كيت كات 4.4.4

موعد نزول Galaxy Grand 3 جراند 3 :

لا يزال الحديث مستمرا حول الهاتف المنتظر Galaxy Grand 3 و تتضارب الأنباء عن موعد الإعلان فيه غير أنها متفقة بخصوص قدومه في وقت لاحق من هذا الشهر .

نحن نتذكر أنه تم إطلاق جالاكسي جراند 1 في الثامن عشر من نفس هذا الشهر بعام 2012 و خلال العام الماضي تم إطلاق جالكسي جراند 2 في الخامس و العشرين من نفس هذا الشهر .

على هذا الأساس نتوقع أن يتم إطلاق Galaxy Grand 3 ما بين 18 إلى 25 ديسمبر 2014 ، على أمل أن يكون مزودا بالمواصفات التي قيل سابقا أنه سيتميز بها .

سعر Galaxy Grand 3 جراند 3 :

بخصوص سعر samsung Galaxy Grand 3 سامسونج جراند 3 فلم يتم تحديدة بعد حتى لحظة كتابة المقال وسوف نحدث لكم التدوينة فور معرفتنا بالسعر  ان شاء الله .

المصدر.

جميع الحقوق محفوظة لموقع الجوالات دوت كوم | aljawalat.com | سعر ومواصفات samsung Galaxy Grand 3 سامسونج جراند 3 وموعد النزول

 

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *