مواصفات وسعر جوال سامسونج الجديد Samsung Galaxy J1

Samsung-Galaxy-J1

مواصفات جوال سامسونج الجديد Samsung Galaxy J1

في شهر ديسمبر من العام الماضي 2014 تم تسريب العديد من مواصفات الجوال Galaxy J1 واشارت التقارير وقتها الى احتمالية الكشف عن الجوال الجديد في احد المعرضين اما CES أو MWC القادم , الا ان شركة ساسمونج قررت الاعلان عنه في التوقيت الحالي ومن المفترض ان يتوافر في الاسواق خلال الايام القادمة , يبدو أن هذا الجوال هو الاول في سلسلة Galaxy J والتي من المفترض ان توفر جوالات اخرى لنفس السلسلة خلال الاشهر القادمة .

تم تزويد Samsung Galaxy J1 بشاشة لمس TFT LCD صغيرة بقياس 4.3 بوصة بدقة عرض 800×480 بيكسل بالإضافة الى معالج ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي بحجم 512 ميغابايت مع مساحة تخزين داخلية 4 غيغابايت وخيار لتوسيع الذاكرة خارجيًا بواسطة بطاقات MicroSD حتى 128 غيغابايت.

الكاميرا الخلفية في Samsung Galaxy J1 تأتي بدقة 5 ميغابيكسل مع فلاش ضوئي حيث تدعم تسجيل الفيديو حتى دقة HD 720p بـ 30 إطار في الثانية، فيما تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 2 ميغابيكسل. ويدعم الهاتف شبكات الجيل الثالث للهاتف النقال 3G و 2G GSM ويوجد طراز يدعم شريحتي اتصال Dual-SIM بالإضافة الى تقنية الاتصال عبر الواي فاي Wi-Fi 802.11 b/g/n والبلوتوث 4.0 والسلكي microUSB 2.0 للتوصيل والشحن، ويعمل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 1850 ميلي آمبير قابلة للإزالة والتبديل.

إصدار نظام التشغيل في Samsung Galaxy J1 هو اندرويد 4.4 كيت كات مع واجهة سامسونج “تتش ويز” مع وجود بعض الميزات البرمجية مثل موفر الطاقة الفائق، والتصوير الذاتي بميزة Palm Selfie بواسطة تتبع الحركة وإيماءات اليد في تطبيق الكاميرا.

من حيث التصميم وشكل الهاتف Samsung Galaxy J1 واضح بأنه مصنوع من البلاستيك ويأتي بسماكة 8.9 ميلي متر و وزن 122 غرام ومتوفر باللون الأبيض، الأسود أو الأزرق.

Samsung-Galaxy-J1-official

مواصفات جوال سامسونج الجديد Samsung Galaxy J1 : 
– الابعاد : 129X86X8.9 مم
– شاشة : 4.3 بوصة
– درجة وضوح الشاشة : 480X800 بكسل
– نظام التشغيل : اندرويد كيت كات
– الكاميرا الخلفية : 5 ميجابكسل
– الفلاش LED
– الكاميرا الامامية : 2 ميجابكسل
– الفديو : 720p
– الذاكرة الداخلية : 4 جيجابايت
– الذاكرة الخارجية تصل الى 128 جيجابايت
– الرام ” الذاكرة العشوائية ” : 512 ميجابايت
– المعالج ” البروسيسور ” : ثنائي النواه Dual-Core
– بتردد : 1.2 جيجاهرتز
– خاصية البلوتوث
– خاصية الاتصال الاسلكي ” Wi-Fi ”
– مخرج USB
– البطارية : 1850 ملم – امبير
– وقت التحدث يصل الى 10 ساعات

أسعار جوال ساسمونج الجديد Samsung Galaxy J1 :
بالنظر الى مواصفات الجوال فسنجد انه ينتمي الى فئة الجوالات قليلة الثمن ومتوسطة الامكانيات ومن المتوقع ان تكون السلسة القادمة ” Galaxy J1 ” كلها تنتمي الى فئة متوسطي الدخل , سيتوافر هذا الجوال بسعر 100  الى 150 دولار تقريبا .

 

في النهاية :

ما هو رايك في مواصفات وسعر جوال سامسونج الجديد Samsung Galaxy J1 ؟ اخبرنا ضمن التعليقات في مدونة الجوالات اسفل المقال مباشرة .

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *