مواصفات وسعر Galaxy Note 4 جالاكسي نوت 4

Samsung-Galaxy-Note-4

مواصفات Galaxy Note 4 جالاكسي نوت 4 :

مواصفات سامسونج جلاكسي نوت Galaxy Note 4 ، حيث ننشر لكم التفاصيل الكاملة للهاتف اللوحي المرتقب جلاكسي نوت 4 ، فعشاق التكنلوجيا على موعد مع طرح  واصدار الهاتف اللوحي الجديد غدا ان شاء الله بشكل رسمي فتابعونا …

من المتوقع ان تكون مواصفات Galaxy Note 4، شاشة Super AMOLED حجمها 5.7 انش، ودرجه وضوح الشاشة 2560×1440 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة  2.Exynos 5433، بتردد 2.5GHz .

أما بالنسبة للذاكرة عشوائية ستكون بحجم مع ذاكرة داخلية بحجم 32GB، مع إمكانيه أضافه ذاكرة خارجية MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 20 ميغا بكسل و كاميرا أمامية بدقة 4 ميغا بكسل، يعمل بنظام تشغيل اندرويد كيت كآت 4.4.4 KitKat.

الكتابة اليدوية من أهم الأسباب التي ترفع مبيعات سلسلة النوت بشكل كبير، لذلك لا يوجد مفاجأة من أن سامسونج تركز على هذه الميزة، لكن السؤال: ما هي الأشياء المميزة التي لم نعرفها عن Galaxy Note 4 وتخبئها لنا سامسونج حتى الثالث من سبتمبر، تبقى أقل من أسبوعان حتى نعرف الجواب ونعرف كل المعلومات الرسمية.

 

سعر Galaxy Note 4 جالاكسي نوت 4 :

تم اليوم تسريب سعر هاتف سامسونج جالاكسي نوت 4 في روسيا حيث كشفت بعض المتاجر الروسية اليوم عن السعر الذي سيباع به هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy Note 4 جالاكسي نوت 4 والذي ستعلن عنه الشركة رسميا غدا في حدث تقني منتظر بمدينة برلين الالمانية.

وكشف موقع روسي متخصص عن السعر المتوقع للهاتف Samsung Galaxy Note 4 في روسيا وهو 800 دولار

نوعدكم غدا بكشف كافة تفاصيل Samsung Galaxy Note 4 فأنتظرونا ….

order-now1
تنبيه : موقع الجوالات aljawalat.com لا يضمن صحة هذه المواصفات والمعلومات والاسعار 100 في المائة , لذلك المرجو زيارة الموقع الرسمي للشركة من أجل التأكد من هذه المواصفات

عن الجوالات

aljawalat الجوالات موقع تقني يهتم بأخبار التقنية واحدث التطبيقات والالعاب للايفون والايباد والاندرويد ووندوز فون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *